الدفاع المدني يوجه تحذيرات قوية عند استخدام وسائل التدفئة وأهم النصائح

وجهت مديرية الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية تحذيرات قوية من التهاون، وعدم آخذ جميع احتياطيات السلامة والأمان خلال استخدام وسائل التدفئة خلال هذه الفترة، حيث يلجأ العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة خلال هذه الفترة إلى استخدم تلك الوسائل نتيجة لانخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة وشعورهم بالبرد الشديد.

الدفاع المدني يوجه تحذيرات قوية عند استخدام وسائل التدفئة وأهم النصائح

الدفاع المدني يُحذر الجميع عند استخدام وسائل التدفئة

ناشدت المديرية الجميع بضرورة الحذر وأحذ الحيطة عند استخدام وسائل التدفئة، حيث أكدت على ضرورة عدم ترك المدفأة في وضع التشغيل في حالة النوم، مع ضرورة متابعة جميع الأطفال وعدم تركهم دون رقيب أو بمفردهم من أجل عدم العبث بها، كما أكدت على ضرورة الأخذ بالتدابير عند استخدام الفحم أو الحطب من أجل التدفئة.

الدفاع المدني يوجه تحذيرات قوية عند استخدام وسائل التدفئة وأهم النصائح 1 15/12/2021 - 7:24 م

وأكد الدفاع المدني على ضرورة إشعال الحطب أو الفحم في خارج المنزل، وعدم إدخالها إلى المنزل قبل ان تتحول إلى جمر، مع ضرورة ترك النوافذ مفتوحة من أجل تلافي أي اختناقات قد تحدث، وذلك من أجل المحافظة على صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية خلال فترات الشتاء وعند استخدام وسائل التدفئة.

ودعت المديرية جميع المواطنين والمقيمين إلى توخي الحذر والحيطة في مثل تلك الظروف والأجواء، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات التي أعلنت عنها المديرية عبر وسائل الإعلام المختلفة وعبر قنواتها الشرعية في الفيس بوك وتويتر وغيرها من أجل الحفاظ على سلامتهم.

اترك تعليقاً