الخطوط السعودية تعلن عن عروض جديدة للمسافرين على خطوطها..تعرف على أحدث العروض

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض باقات جديدة،    من أسعار التذاكر على الرحلات الداخلية لديها، أن هذه الأسعار الجديدة على الباقات،   توفر خيارات متنوعة ومرنة تناسب احتياجات ورغبات المسافرين.

الخطوط السعودية تعلن عن عروض جديدة للمسافرين على خطوطها..تعرف على أحدث العروض

تطبق هذه الباقات الجديدة، على درجة الضيافة “اقتصادي” ودرجة “أساسي” و”مميز”،    ودرجة الأعمال “أساسي” و”مميز”، والدرجة الأولى “مميز”،     وتشمل هذه الباقات السعرَ والقيودَ، ونطاق الرسوم المقررة.

الخطوط السعودية تعلن عن عروض جديدة

وسوف يتم طرح الباقة الجديدة،    لدرجة الضيافة “اقتصادي”، من خلال موقع “السعودية”، على شبكة الإنترنت على هذا الرابط   (www.saudia.com)   أو من خلال  تطبيقات الأجهزة الذكية.

تأتي عروض هذه الباقات،   بهدف حرص الناقل الوطني على تحفيز الضيوف،   على الحجز من خلال  وسائل التقنية الذاتية لتوفير الوقت والجهد.

وتخضع الباقات الجديدة للرحلات الداخلية بالخطوط السعودية،   لمعايير صناعة الطيران العالمية.

أحدث عروض الخطوط السعودية

وأكدت الخطوط السعودية،    أن فئة “اقتصادي” لدرجة الضيافة، تسمح بقطعة واحدة من الأمتعة اليدوية،   ويصل وزنها إلي (7 كيلو جرامات)،    أما خدمة الوجبات (على المسارات المطبقة) واستحقاق أميال برنامج الفرسان، ما زالت تطبق بالخطوط السعودية.

كما أن الضيوف الذين يشترون هذه الفئة من التذاكر،  يدفعون رسوم  لشحن الأمتعة الخاصة بهم.

أما التذاكر التي يتم شراؤها من خلال باقة “اقتصادي”،  لا يسمح فيها بالاسترداد أو التغيير للتذاكر، أما الاختلاف بين فئتي “أساسي” و”مميز” يرجع إلي :-

(عدد الأمتعة التي تشملها الباقة،    بجانب اختيار المقاعد، وقيمة الأميال المستحقة،    ورسوم التغيير والاسترداد المدفوعة).

أما بالنسبة لخدمة الوجبات على المسارات المطبقة،   والأمتعة اليدوية  تزن (7 كيلو جرامات) لدرجة الضيافة،    وتزن (9 كيلو جرامات) لدرجة الأعمال.

وللضيوف تظل كما هي ومتضمنة كل أسعار التذاكر، بالنسبة لضيوف درجة الضيافة،    و الذين يختارون شراء الأمتعة أو الأمتعة الإضافية،    فعليهم الحرص على ألا تزيد وزن كل قطعة عن 23 كيلو جرام.

ويتم دفع رسوم بقدر 70 ريال،    إذا تجاوز الوزن عن 23 كيلو جرامًا بما لا يزيد عن 32 كيلوجرام.

الباقات الجديدة التي اعتمدتها “السعودية”،    توفر مزايا كثيرة إذ تمكن الضيوف من دفع الخدمات المطلوبة،    والتي يحتاجونها فقط.

فالضيف الذي لا يطلب شحن الأمتعة،  ومتأكد من عدم وجود تغيير في مسار رحلته،    تعتبر باقة “اقتصادي”،   مناسبة له لأنها موفرة له.

يتم تطبيق القواعد الجديدة،    لقبول وزن الأمتعة  على التذاكر المشتراة، من تاريخ 20 فبراير الحالي.

كما توفر الخطوط السعودية،   خدمات مثل “وقت إضافي للشراء”،    “اختر مقعدك”،    و”بطاقات اتصال الإنترنت لخدمة الواي فاي”،   و”شراء مقدم للأمتعة الإضافية”،   وغيرها من الخدمات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.