عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني رقم 92 لعام 1444

ننقل لكم اليوم أقوى عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني رقم 92 لعام 1444 وذلك على كافة الرحلات الداخلية والخارجية، علمًا بأن العروض قد بدأت من يوم 21 سبتمبر ليأتي اليوم الوطني يوم 23 سبتمبر وهو يوم الاحتفال من كل عام، وأوضحت عدد من شركات الطيران أن العروض تشمل تذاكر السفر إلى الدول الأوربية ودول عربية.

عروض طيران اليوم الوطني 92

من الجدير بالذكر أن عروض الخطوط السعودية بدأ تاريخ الحجز في الفترة من 21 سبتمبر إلى 23 من نفس الشهر وصلاحية السفر بالتذاكر من 1 يناير إلى 31 مارس، علمًا بأن العروض على الرحلات الداخلية 92 ريال على درجة الضيافة الاقتصادية و192 ريال على درجة الضيافة الأساسية.

بناءً على ما أعلنت عنه الخطوط الجوية السعودية فإن العروض يتم تطبيقها على درجة الضيافة وعلى الرحلات المباشرة والعروض على مقاعد محدودة وبشكل عام تختلف نسبة العرض باختلاف درجة الحجز، وبناءً أيضًا على ما تم الإعلان عنه فإن العروض متاح الاستفادة منها من قبل قنوات البيع الإلكترونية.

عروض اليوم الوطني

خصومات على حجز الرحلات الدولية

كشف موقع الخطوط السعودية للطيران عدد من العروض والتخفيضات على رحلات الطيران الدولية إليكم أبرزها:

  • السفر من جدة إلى دبي ذهاب وعودة بسعر 982 ريال.
  • أيضًا عرض على السغر من الرياض إلى بانكوك بسعر 3838 ريال.
  • السفر من الرياض إلى إسطنبول بسعر 1965 ريال.
  • السفر من جدة إلى القاهرة بسعر 1631 ريال.
  • أيضًا عرض على السفر من الرياض إلى القاهرة بسعر 2061 ريال.

متى اليوم الوطني السعودي؟

بدأت فعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي من يوم الأربعاء 21 سبتمبر وسوف تستمر حتى السبت المقبل 24 سبتمبر علمًا بأن الطلاب حصلوا على إجازة رسمية من يوم أمس الأربعاء وكذلك موظفي القطاع العام والخاص وذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي رقم 92 لعام 1444.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.