بيان هام من وزارة الخارجية السعودية بشأن الهجوم المسلح على سفارة باكستان

أصدرت خلال الساعات القليلة الماضية وزارة الخارجية السعودية، بيان هام وعاجل بشأن الهجوم المسلح على سفارة جمهورية باكستان الإسلامية، حيث أعربت فيه عن إدانة المملكة العربية السعودية لذلك الهجوم الإرهابي، واستنكارها الشديد لجميع الممارسات الإرهابية في جميع دول العالم، كما ناشدت الجميع بضرورة التصدي للإرهاب بجميع أشكاله.

بيان هام من وزارة الخارجية السعودية بشأن الهجوم المسلح على سفارة باكستان

بيان وزارة الخارجية السعودية

أكدت الخارجية على استنكارها الشديد لمحاولة اغتيال القائم بأعمال السفارة الباكستانية في العاصمة الأفغانية كابول، وأكدت على موقف المملكة الثابت والداعي إلى نبذ العنف والإرهاب أينما كان، كما ناشدت الجميع بضرورة التصدي لتلك العمليات الإرهابية.

تضامن المملكة مع باكستان

جددت وزارة الخارجية السعودية التأكيد على موقف المملكة، وتضامنها التام مع الجانب الباكستاني وشعبها الشقيق، مؤكدة على ضرورة نبذ العنف والإرهاب في جميع دول العالم، معربةً عن موقفها التام ووقوفها بقوة إلى جانب الحكومة الباكستانية وشعبها الشقيق في مواجهة الإرهاب.

تحاول المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة الوقوف بقوة ضد الإرهاب ونبذ العنف أيما كان مكانه، ولا سيما أنها تعاني من الإرهاب الحوثي والهجمات التي تقوم بها تلك الجماعة على بعض مناطق المملكة خلال هذه الفترة، والتي تستهدف من خلالها الأعيان المدنية والمدنين، وتناشد المجتمع الدولي بضرورة التدخل لمنع الإرهاب في جميع الدول.

يهمك أيضاً:

وزير الطاقة السعودي يُعلن عن أكتشاف حقلين للغاز الطبيعي في المملكة ويكشف التفاصيل
الحج والعمرة تؤكد على اشتراطات تسجيل البصمة لمعتمري 5 دول

وهنا يجب الإشارة إلى ضرورة تضمان جميع دول العالم من أجل مواجهة الإرهاب والإرهابين في جميع دول العالم، والتصدي بكل قوة وحسم لتلك الجماعات التي تريد استهداف أمن الدول واستقرارها.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً