صور | هذا هو الحكم الذي صدر من وزارة الداخلية السعودية على الخادمة الإثيوبية قاتلة الطفلة لميس بنحرها

انتزعت الرحمة من قلبها حينما قامت بقتل طفلة بريئة عمرها 6 سنوات في منزل الطفلة، فتاة إثيوبية تبلغ من العمر 21 سنة تقتل طفلة بنحرها وتركها حتى الموت.

الطفلة لميس

حكم القصاص من قاتلة الطفلة لميس

فقد صدر أمس الاثنين 26/9/2016 حكم أعلنته وزارة الداخلية السعودية بتنفيذ حكم القصاص من الخادمة الإثيوبية التي قتلت الطفلة لميس 6 أعوام في مدينة الرياض.

الطفلة لميس

بيان وزارة الداخلية السعودية

وأكدت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، في بيانها كالأتي: أن زمزم عبد الله بوريك الجنسية إثيوبية قامت بالأقدام على قتل الطفلة 6 سنوات “لميس بنت محمد بن ناصر آل سلمان”، عن طريق نحرها بسكين من رقبتها وتركتها داخل الحمام حتى فارقت الحياة.

الطفلة لميس
الطفلة لميس

القبض على الفتاة الإثيوبية

والجدير بالذكر أن السلطات الأمن السعودية قامت بالقبض على القاتلة الإثيوبية، وأنتهي التحقيق معها بتوجيه الاتهام إليها بارتكاب الجريمة، وقد قامت المحكمة بإصدار في حقها صك شرعي بإثبات ما نسب إليها وقد تم الحكم عليها بالقتل قصاصا، وقد أيد الحكم محكمتى العليا والاستئناف، كما صدر أمر ملكي بتنفيذ حكم القصاص فيها وما تقرر شرعاً.

الخادمة الإثيوبية
الخادمة الإثيوبية

لماذا اقدمت الفتاة الإثيوبية على قتل لميس

ويذكر أن الفتاة القاتلة الإثيوبية أقدمت على قتل الطفلة لميس، بسبب سوء معاملة أسرة الطفلة لها وضربها وإهانتها، والذي نفته الأسرة من معاملتها لها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.