الحوثيون يستهدفون معسكر للجيش السعودي بصاروخ.. ومصدر عسكري يكشف التفاصيل

مازالت المملكة العربية السعودية تعاني من إرهاب الحوثيون، حيث أن تلك الجماعة تستهدف أماكن هامة بالمملكة العربية السعودية من خلال إطلاق صواريخ مباشرة على تلك المناطق، حيث أفادت وكالة الآنباء العالمية ” سبوتنيك”، بان جماعة الحوثي استهدفت منذ قليل معسكراً للجيش السعودي بصاروخ قوي  تم إطلاقة من الراضي اليمنية.

الحوثيون يطلقون صاروخاً على معسكر للجيش السعودي

حيث أفاد مصدر عسكري لتلك الوكالة يعمل بمحافظة صعده الحدودية مع المملكة العربية السعودية، قائلاً: ” أن وحدة الصواريخ لدى قوات أنصار الله استهدفت مساء اليوم، معسكر مسحية كتيل السعودي في جيزان بصاروخ محلي الصنع نوعه “صمود” يبلغ مداه 38 كيلومترا”، حيث أكد المصدر أنه أصاب المعسكر بصورة مباشرة  ودقيقية بحسب قوله.

كما أشارت أمس جماعة ” انصار الله” التابعة للحوثيين، أن الصاروخ التي أطلقته أمس في اتجاه قصر اليمامة بالرياض، كان هادفاً القصر في العاصمة السعودية، ولكن نجح الدفاع الجوي السعودي من القضاء عليه.

واشارت وكالة ” سبأ” التابعة لجماعة الحوثي في اليمن، انه تم إطلاق صاروخ من نوع ” بركان 2 إتش” في جنوب الرياض قاصداً قصر اليمامة، وذلك من أجل القضاء على الموجودين به، حيث كان يضم بعض القادة السعوديون برئاسة ولي العهد السعودي ” محمد بن سلمان”، من أجل القضاء عليهم.

ولم يتم الإعلان حتى الآن من قبل السلطات السعودية عن صارخ اليوم الذي استهدف معسكر للجيش السعودي حتى الآن.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.