الحج والعمرة: ثلاث خطوات لتغير البريد الإلكتروني على تطبيق اعتمرنا

أشارت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، أنه يمكن تغير البريد الإلكتروني عبر تطبيق (اعتمرنا)، ويكون ذلك من خلال 3 خطوات بسيطة وسهلة للغاية، حيث أكدت الوزارة من خلال الرد على استفسار أحد المواطنين بخصوص هذا الشأن أن يمكن التغير من خلال 3 خطوات، وتحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة التواصل مع جميع المواطنين والوافدين بالمملكة من خلال القنوات الشرعية، من أجل التسهيل والإجابة على استفساراتهم.

الحج والعمرة: ثلاث خطوات لتغير البريد الإلكتروني على تطبيق اعتمرنا

الحج والعمرة وتطبيق اعتمرنا

سأل أحد المواطنين عن كيفية تغير البريد الإلكتروني في تطبيق اعتمرنا، قائلاً: “هل يمكن تغير الإيميل في تطبيق اعتمرنا؟”، وعلى الفور قامت خدمة العملاء بالوزارة بالرد على المواطن، وكشف الخطوات التي يجب اتباعها عند تغير البريد الإلكتروني.

هل يمكن تغير الإيميل في تطبيق اعتمرنا؟

نعم، حيث يجب على المستفيد من تطبيق اعتمرنا تنفيذ الخطوات التالية بنفس الترتيب من أجل تغير البريد الإلكتروين الخاص به:

  • يجب في البداية الدخول على صفحة الإعدادات.
  • ضرورة الدخول على صفحة البيانات الشخصية الخاصة بالمستفيد.
  • تعديل البريد الإلكتروني.

من جانبها أوضحت وزارة الحج والعمرة من خلال تصريحات سابقة، أنه من شروط أداء العمرة خلال هذه المرحلة إصدار التصريح من تطبيق اعتمرنا، على أن يكون غير مصاب أو مخالط لمصابي فيروس كورونا.

الحج والعمرة: ثلاث خطوات لتغير البريد الإلكتروني على تطبيق اعتمرنا

قريباً الإعلان عن إجراءات الحج لموسم 1443 هـ

وأشارت الوزارة إلى أن كافة الإجراءات والتنظيمات الخاصة بالحج هذا العام 1443 هجرية، سوف يتم الإعلان عنها قريباً عبر القنوات الرسمية التابعة للوزارة، ويجب على الجميع الحصول على كافة المعلومات والاستفسارات من الوزارة وعدم الانسياق وراء الشائعات والمواقع الغير رسمية.

اقرأ أيضاً

وأكدت الوزارة على أنه لا يمكن تأدية مناسك الحج بتأشيرة الزيارة، وأن أداء المناسك سوف يكون لجميع الحاصلين على التأشيرة المخصصة لذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.