الجامعة السعودية الإلكترونية ومنصة إحسان يقدمون منح دراسية لغير القادرين

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية بالتعاون مع منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري عن عدد من المنح الدراسية لغير القادرين والفئات المستحقة من أبناء الوطن، والتي تعينهم على إكمال مسيرتهم التعليمية للحصول على عمل مناسب، هذا ويمكن التبرع في هذه المبادرة عبر منصة إحسان.

الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية

تعتبر تلك الجامعة هي أول جامعة سعودية تقدم مبادرات من هذا القبيل لأبناء المملكة العربية السعودية، وتأتي المبادرة التي تشمل تقديم المنح الدراسية في تسعة تخصصات في كليات مختلفة، وذلك مع بداية العام الدراسي الحالي ٢٠٢٣.
هذا وتسعى الجامعة إلى القيام بدورها المجتمعي والتنموي بجانب الدور التعليمي، حيث تساهم الجامعة في تقديم الخدمات والمبادرات، وذلك في فروع الجامعة المنتشرة في أماكن مختلفة من المملكة.

هذا وتساهم تلك الحملات والمبادرات بالنهوض بالمجتمع، وتحسين، وزيادة فاعلية العمل الخيري، وتعزيز روح التعاون بين أفراد المجتمع، وزيادة الانتماء الوطني، والمسؤوليات الاجتماعية لدى شباب المملكة.

منصة إحسان

هي إحدى المنصات السعودية للعمل الخيري، تعمل على استثمار البيانات واستخدام خاصية الذكاء الصناعي لتحقيق أفضل المشروعات التنموية في المملكة أو خارجها، وذلك بعقد الشراكات مع القطاعات الحكومية المختلفة والمنظمات الغير ربحية، وتهدف المنصة إلى الارتقاء بالدور السعودي في الأعمال التنموية، وتقدم المنصة العيد من الأعمال الخيرية مثل خدمات نقل الدم، وكفالة الأيتام وغير ذلك من أوجه البر ويمكنك زيارة موقع منصة إحسان والتبرع من خلالها مباشرة.

اقرأ أيضا

جامعة الملك خالد تفتح باب التسجيل للعام الدراسي الجديد 1444.

جامعة جازان تفتح باب القبول للدبلومات للعام الجديد 1444.

اترك تعليقاً