الجامعة السعودية الإلكترونية| مواعيد جداول الاختبارات الفصلية لطلاب السنة الأولى المشتركة 1443

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية جدول الاختبارات الفصلية لطلاب العام الأول المشترك في الفصل الدراس الأول للعام الدراسي 1443، ومن المقرر أن يتم إجراء الاختبارات عن بعد من خلال نظام البلاك بورد بالخضوع لنظام المراقب الذكي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، في السياق التالي نستعرض تفاصيل مواعيد جداول الاختبارات الفصلية لطلاب السنة الأولى المشركة 1443 في الجامعة السعودية الإلكترونية.

جداول الاختبارات الفصلية السنة الأولى المشتركة الجامعة السعودية الإلكترونية

الاختبارات الفصلية في الجامعة السعودية الإلكترونية

قامت الجامعة السعودية الإلكترونية Saudi Electronic University بالإعلان عن جداول الاختبارات الخاصة بإنهاء منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الدراسي 1443 هجريًا من قبل عمادة السنة الأولى المشتركة، على أن يتم إجراء الاختبار الموحد بين كافة الفروع التابعة للجامعة في الأقسام الخاصة بكل من الطلاب والطالبات على حد سواء.

ومن المقرر أن تقام الاختبارات أون لاين عن بعد لكافة المقررات من خلال المتصفح الآمن SUMADI ونظام البلاك بورد، جنبًا إلى جنب تقنية المراقب الذكي.

مواعيد جداول الاختبارات الفصلية لطلاب السنة الأولى المشتركة 1443

من المقرر أن تبدأ اختبارات السنة الأولى المشتركة للطلاب والطالبات في الجامعة السعودية الإلكترونية من نهاية شهر أكتوبر الجاري على أن تكون مواعيد الاختبارات الفصلية كما يلي:

  • يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021 والموافق هجريا 25 ربيع أول 1443 يتم إجراء اختبار الحاسب الآلي في الفترة بين الساعة الرابعة والساعة الخامسة مساءً.
  • الاثنين الموافق 1 نوفمبر الموافق هجريا 26 ربيع أول 1443 يتم إجراء اختبار الرياضيات في الفترة بين الساعة الرابعة والساعة الخامسة مساءً.
  • يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر الموافق هجريا 27 ربيع أول 1443 يتم إجراء اختبار المهارات الأكاديمية في الفترة بين الساعة الرابعة والساعة الخامسة مساءً.
  • يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر الموافق هجريا 28 ربيع أول 1443 يتم إجراء اختبار مهارات الاتصال في الفترة بين الساعة الرابعة والساعة الخامسة مساءً.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.