التقديم في وظائف الجوازات السعودية نساء من خلال بوابة أبشر

سوف نعرض لكم الرابط ل تقديم وظائف أبشر للتوظيف العسكري الإلكتروني.

التقديم في وظائف الجوازات السعودية نساء من خلال بوابة أبشر

حيث أتاحت ذلك من خلال الدخول على موقع أبشر للتوظيف وذلك للتعرف على نتائج القبول أو نتائج الفرز المبدئي والنهائي للمتقدمين لشغل الوظائف العسكرية المعلن عنها عبر بوابة وزارة الداخلية.

تم الإعلان عن الوظائف العسكرية الخالية لعدد من القطاعات المستفيدة من خدمة التوظيف الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية عبر أبشر التوظيف، ويتم تحديد ذلك على حسب احتياج والمتطلبات التي يتم الإعلان عنها من جانب القطاع المستفيد من خدمة الإعلان الوظيفي.

تقديم وظائف أبشر للتوظيف

أطلقت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية منصة التوظيف الإلكتروني للتقديم مباشرةً عبر بوابة أبشر توظيف الرسمية، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة بشكل يسير ومباشر من الوظائف العسكرية المتاحة لديها في الوقت الحالي، حيث يستفيد من خدمة الإعلانات الوظيفية عبر أبشر وظائف وزارة الداخلية عدداً من القطاعات المختلفة بالمملكة مثل (المديرية العامة للجوازات السعودية.

فيتم التقديم لوظائف أبشر باتباع الخطوات العامة للتقديم المعروفة من إدخال للبيانات الخاصة بالمتقدم والشهادات الحاصل عليها وفقاً لكل وظيفة.

حيث توفر البوابة الخاصة بوزارة الداخلية للتوظيف الإلكتروني “أبشر” النماذج الإلكترونية التي توفر قائمة بالوظائف العسكرية المتاحة لديها، حيث يتم اختيار الوظيفة المرغوب في الالتحاق بها بما  يناسب مع المؤهلات والخبرات العلمية الحاصل عليها المتقدم، كما يمكن التعرف على الوظائف المتاحة حالياً ونتائج القبول من خلال اتباع رابط تقديم وظائف أبشر للتوظيف الرسمي التالي (jobs.moi.gov.sa).

تقديم  أبشر وظائف 1441

بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية  أعلنت يوم الأحد  10 نوفمبر 2019 الموافق لتاريخ 13 ربيع الأول 1441 عن الوظائف التالية:

  •  وظائف  في الجوازات السعودية على رتبة جندي “نساء” اعتباراً من اليوم الأحد بتاريخ 13 ربيع الأول 1441 الموافق لتاريخ 10 نوفمبر 2019.
  • استعلام نتائج القبول المبدئي لوظائف المديرية العامة لحرس الحدود.
  • استعلام نتائج القبول النهائي لوظائف ديوان وزارة الداخلية.
  • نتائج القبول النهائي للمتقدمين لوظائف قوات الأمن الخاصة (جندي أمن، جندي أول، أمن).
  • نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية بالمركز الوطني للعمليات الأمنية 911.