جدارة: التقديم على الوظائف الإدارية 1439 بوزارة التجارة والاستثمار عبر موقع mci.gov.sa

أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية عن تلقي طلبات التقديم على الوظائف الإدارية بوزارة التجارة والاستثمار، بعد أن طرحت الوزارة عدد 84 من الوظائف الشاغرة، للرجال والنساء، مشمولة بسلم الموظفين العام، من جانبها دعت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية كافة المواطنين الراغبين في التسجيل في الوظائف الإدارية بوزارة التجارة، أن يكونوا من أصحاب المؤهلات والدرجات العلمية المطلوبة، وذلك من خلال التسجيل في جدارة، والبدء في إدخال الرغبات.

جدارة وظائف وزارة التجارة

وجاء الإعلان الذي نشرته الخدمة المدنية ليشمل عدد من الوظائف الإدارية للرجال والنساء، تم توزيعها بين المرتبة الرابعة والمرتبة التاسعة، ليكون بذلك مجموع الوظائف 84 وظيفة شاغرة.

موعد التسجيل في الوظائف الإدارية بوزارة التجارة والاستثمار 1439

بحسب ما حددته وزارة التجارة في المملكة، فإن موعد التسجيل في الوظائف الإدارية يكون على مرحلة أولى للرجال، ومرحلة ثانية للنساء، على أن يكون يبدأ موعد تقديم الرجال بدايةً من يوم الأحد الموافق 24 / 7 / 1439، وحتى يوم يوم الثلاثاء الموافق 24 / 7 / 1439، وبالنسبة للنساء فإن موعد التقديم على الوظائف الإدارية في وزارة التجارة، سوف يكون يوم الأربعاء 25 / 7 / 1439 وينتهي يوم الجمعة الموافق 27 / 7 / 1439 هجرياً.

شروط التقديم على الوظائف الإدارية 1439 عبر جدارة

كانت وزارة التجارة بالتعاون مع الخدمة المدنية، حددت شروط التقديم على الوظائف الإدارية 1439 بالوزارة، بالإضافة إلى الفئات المستفيدة من هذه الوظائف وبعض القواعد الواجب توافرها قبل التسجيل في الوظائف الإدارية، وهي:

  • خريجي المعاهد التخصصية بحسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف، بالإضافة إلى خريجي المعاهد المتوسطة بعد الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأخرى بحسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف.
  • خريجي الدرجات العلمية والنظرية من الجامعات، وخريجي الدبلومات العليا بعد الجامعات بحسب دليل تصنيف الوظائف.
  • الحاصلين والحاصلات على درجات الماجستير والدكتوراه، على أن تكون الأولوية للترشح في الوظائف للمؤهلات الغير تربوية، ومن ثم المؤهلات التربوية.
  • بالنسبة للحاصلين على المؤهلات العلمية من خارج المملكة، يجب توافر قرار معادلة وزارة التعليم، بالإضافة إلى أن يكون سبق حضوره الاختبار المهني بالنسبة للجامعيين من الرجال، على المرتبة السادسة والسابعة.
  • الترشح النهائي على الوظائف المطروحة يكون بعد اجتياز المقابلات الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة يعتبر الترشح لاغياً.
وظائف وزارة التجارة
رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1439

التقديم على الوظائف الإدارية عبر جدارة

  • يجب أولا التسجيل في جدارة، وأن يتم التأكد من البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وفي حال وجود أي اختلافات يتم تقديم اعتراض ليتم دراسته، أما في صحة البيانات يجب الضغط على زر التقديم على الإعلانات الوظيفية.

ويمكن التقديم ومعرفة باقي الشروط والفئات المستهدفة على وظائف وزارة التجارة من خلال رابط موقع وزارة التجارة والاستثمار، كما يمكن أيضاً للمتقدمين الإطلاع على الوظائف الشاغرة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.