شرح طريقة التسجيل في وظائف ديوان المظالم

أعلن ديوان المظالم في بيان رسمي عن مواصلة قبول طلبات كافة الراغبين في شغل الوظائف التي تم الإعلان عنها لكافة المواطنين السعوديين في الفترة الماضية، حيث أعلنت إدارة ديوان المظالم في وقت سابق عن توفير 131 وظيفة شاغرة للرجال والنساء، وذلك على المرتبتين الرابعة والسادسة، وذلك في عدد من التخصصات الخالية والتي ترغب في شغلها بالمؤهلين المتخصصين عن طريق المسابقة الوظيفية.

شرح طريقة التسجيل في وظائف ديوان المظالم 1 11/3/2018 - 8:46 م

وأوضحت إدارة ديوان المظالم في بيان رسمي على إن العمل في مقرات ديوان المظالم المتواجدة في المدن التالية: الرياض، مكة المكرمة، جدة، الدمام، المدينة المنورة، جازان، نجران، الباحة، عرعر، وادي الدواسر، سكاكا، أبها، حائل، تبوك.

كما اشترط ديوان المظالم في المتقدمين ما يلي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يشترط أن يكون المتقدم قد أتم عامة ال18 ولا يتجاوز عمر المتقدم عن 35 عام في وظائف المرتبة السادسة، و30 عاماً في وظائف المرتبة الرابعة.
  • يشترط أن يكون المتقدم لائق صحي للخدمة وذلك وفقاً للائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة.
  • يشترط أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي.
  • يشترط أن يكون حاصل على المؤهل العلمي المطلوب.
  • يشترط توفير الدورات والبرامج الإعدادية التي تتطلبها الوظيفة.
  • كما يشترط أن يكون المتقدم حاصل على خطاب معادلة لدرجة البكالوريوس من وزارة التعليم لخريجي الجامعات من خارج المملكة.

رابط التقديم على وظائف ديوان المظالم

كما أكدت إدارة ديوان المظالم في بيانها الرسمي، على أنه يمكن لكافة الراغبين في شغل الوظائف الخالية التقديم عليها وذلك، عن طريق رابط التوظيف على بوابة ديوان المظالم الإلكترونية، حيث سوف يتم استقبال التسجيل ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 23/ 6/ 1439هـ عند الساعة السابعة صباحاً، وينتهي التسجيل يوم الخميس 28/ 6/ 1439هـ عند الساعة الثالثة مساءً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.