التسجيل في موقع مساند musaned خطوة بخطوة

موقع مساند من المواقع السعودية التي تخصا العمالة المنزلية، والتي أطلقتة وزارة العمل السعودية مؤخراً ليساعد الشعب في إيجاد العمالة المنزلية لهم وقد تم إطلاقة في يوم الاحد الموافق 15 جمادي الأول 1435ه – 16 مارس 2014م، حيث كان في بدايتة تطبيق محول على أنظمة الآندرويد والأيفون وقد كان يحتوي على أهم القنوانين واللوائح التي يجب أن تكون على دراية به قبل المباشرة في خدمة العمالة المنزلية السعودية حيث تتضمن الحقوق والواجبات لصاحب العمل من جهة والعامل من في الجهة الأخري والأجراءات التي تحتاجها قبل البدء.

التسجيل في موقع مساند musaned خطوة بخطوة 1 5/7/2019 - 1:20 م

لذا من خلال ها الموضوع على نجوم مصرية ستتعرف على كيفية التسجيل في موقع مساند خطوة بخطوة كما تفعل الإرشادات الأساسية للموقع وستتمكن من معرفة كيفية الحصول عل تأشيرة عمالة منزلية من وزارة العمل والتنمية بالمملكة العربية السعودية، وإستخراج فيزا خادمة، وغيرها من الخدمات الأخري على الموقع.

الخطوة الأولي :

  1. الولوج إلي  الموقع الالكتروني لبرنامج مساند
  2. أدخل البيانات المطلوبة اثناء عملية التسجيل مثل(الاسم، اسم العائلة، رقم الهوية، رقم الجوال، والمنطقة التي تسكن فيها، والمدينة، والحي، والبريد الالكتروني ).
  3. بعدها سوف تذهب إلي الإيميل لتفعيل الحساب الخاص بك (الإيميل التي تسجلت بة )

وهذا فديو مقدم من الموقع لكيفية التسجيل خطوة بخطوة في برنامج مساند من الدخول إلي الموقع إلي تفعيل الإيميل ورؤية الخدمات.