التسجيل في حملة الراجحي 1439: قائمة المنسقين وشروط تسجيل حملة الحج الخيرية والأوراق المطلوبة

بدء التسجيل في حملة الراجحي 1439 للحج الخيري، وسننشر لكم قائمة أسماء المنسقين وامكن تواجدهم وطريقة التواصل معهم من اجل التسجيل في حملة الحج الخيرية لمؤسسة الراجحي، وسنوضح شروط تسجيل حملة حج الراجحي، تحققياً للرؤية التي حددتها المؤسسة نحو تقديم حج ميسراً للحاج عبر تقديم سبل الرعاية الدعوية والمادية.

التسجيل في حملة الراجحي 1439: قائمة المنسقين وشروط تسجيل حملة الحج الخيرية والأوراق المطلوبة 3 12/5/2018 - 10:00 م

مؤسسة أبناء عبد العزيز الراجحي تقدم حملة خيرية لحجاج الداخل في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاعتماد على تقنيات العلم والإيداع في العمل الخيري، ويعمل على إدارة هذا العمل مجموعة من الشباب ذات كفاءات وقدرات شخصية والتي تؤدي العمل بكل إتقان وتحتسب الأجر على الله، وسنرفق لمكم بيان حول قائمة المنسقين بالحملة لسهول التوصل والتسجيل في حملة الراجحي.

شروط التسجيل في حملة الراجحي 1439

نشرت بعض الشروط العامة الواجب أن تتوافر في من يعتزم التسجيل على قاعدة بيانات حج الراجحي ومن بين تلك الشروط ما يلي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن تكون حجة الإسلام “حج الفريضة”.
  • الاستطاعة على أداء فرائد الحج من حيث القدرات البدينة وعدم وجود أمراض مزمنة.
  • السن من 25 عام للتابع أما المرافق فيكون أقل.
  • توافر رقم جوال.
  • حسن السير والسلوك.

الأوارق المطلوبة للتقديم تتضمن ما يلي:

1- صور شخصية 4*6 للرجال.
2- صورة من كرت العائلة (أمامي +خلفي) للعوائل.
3- إثبات صلة القرابة للمرافق.
4- رقم جوال (لكل حاج مستقل)

قائمة المنسقين لحملة حج الراجحي

الوصول إلى قائمة المنسقين كي يتم التسجيل في حملة الراجحي 1439 للحج الخيري، الدخول على موقع حملة حج الراجحي ومنها اختيار المدينة أو أقرب مدينة لمقدم الطلب والتعرف على المنسق.

التسجيل في حملة الراجحي 1439: قائمة المنسقين وشروط تسجيل حملة الحج الخيرية والأوراق المطلوبة 1 12/5/2018 - 10:00 مالتسجيل في حملة الراجحي 1439: قائمة المنسقين وشروط تسجيل حملة الحج الخيرية والأوراق المطلوبة 2 12/5/2018 - 10:00 م

بدء التسجيل في حملة الراجحي 1439 للحج منذ 17 أبريل 2018 ولا زال التسجيل مستمر ويمكنكم التواصل مع المنسقين الآن لمعرفة المزيد، خاصةً حول إمكانية تسجيل المقيمين من العمالة الوافدة من عدمه.

تحديث: متابعة رابط حملة حج الراجحي الخيرية للتعرف على أخر المستجدات والبيانات الرسمية، وما يتعلق بكيفية التسجيل والتواصل مع المنسقين لحج 1439.