التسجيل في الدورات العسكرية من خلال بوابة ابشر للتوظيف الإلكترونية

خدمات التوظيف الإلكترونية هي واحدة ضمن أحدث الخدمات التي تطلقها بوابة أبشر السعودية حيث إنه تم الإعلان من قبل قوات أمن المنشآت السعودية على استقبال كافة الطلبات الخاصة بالملتحقين في الدورات العسكرية وذلك من خلال الرابط الخاص ببوابة ابشر الخاصة بالتوظيف لكي تعطي فرصة أكبر للطلاب الذين يرغبوا التلظيم على تلك الدورات.

التسجيل في الدورات العسكرية من خلال بوابة ابشر للتوظيف الإلكترونية 2 24/7/2018 - 1:01 ص

شروط التسجيل في الدورات العسكرية عبر بوابة أبشر

أما بالنسبة للشروط الخاصة للالتحاق بالدورات العسكربة فهي تتمثل في أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو قد يكون حاصل على بعض الشهادات الأخرى المعادلة لها حتى يكون مهيأ بالقدر الكافي لكي يتم التوظيف فينا بعد داخل تلك المنشأة العسكرية أو العمل بمواقع قوات أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وبعد ذلك يتم توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة المتوافقة مع الشروط ثم يتم اللجوء إلى البوابة الإلكترونية أبشر حتى يتم التقدم على الدورات وذلك من خلال التسجيل في بادئ الأمر وذلك من خلال الضغط على أيقونة التسجيل ومن ثم إدخال رقم الهوية الخاص بك ثم يتم عمل التفعيل الذاتي أي التأكد من هويتك عبر إرسال كود مكون من خمسة ارقام على رقم الهاتف الخاص بك ومن ثم يتم استكمال خطوات التسجيل الأخرى الخاصة بكتابة البيانات وبعض المعلومات عنك حتى يتم تسجيلها عبر موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية.

التسجيل في الدورات العسكرية من خلال بوابة ابشر للتوظيف الإلكترونية 1 24/7/2018 - 1:01 ص

ويتم الضغط على أيقونة التسجيل داخل الدورات العسكرية وملأ الاستمارة الخاصة بالطلب ومعرفة الشروط المبدئية وكتابة كافة البيانات ومن ثم يتم الانتظار لعدة أيام حتى يتم الموافقة على ذلك الطلب، وفيما بعد يتم التوجه بأقرب مكتب تابع لوزارة الداخلية السعودية لكي يتم تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة.

وتتيح لك تلك الدورات الالتحاق بالوظائف التابعة لوزارة الداخلية خاصة تلك الوظائف العسكرية المتاحة عبر البوابة والتي يمكنك الاستعلام عنها أيضاً عبر الموقع عزيزي القارئ بكل سهولة، حيث أطلقت وزارة الداخلية تلك الخدمات عبر بوابة “أبشر “لكي يتم التخفيف على المواطنين عند الاستعلام عن أي من تلك الخدمات برقم الهوية بكل سهولة ومعرفة النتائج أيضاً الخاصة بالتقديم.

اما طريقة التقديم فمن خلال هذا الرابط ” رابط التسجيل في الدورات العسكرية ” واشارت مديرية الامن العام بأنة لا يوجد اي أفضلية من حيث اسبقية التسجيل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.