تحذير عاجل من البريد السعودي للعملاء بشأن رسائل احتيالية

وجهت منذ قليل مؤسسة البريد السعودي “سبل”، تحذير عاجل لجميع عملائها من التجاوب مع الرسائل الاحتيالية التي يتم إرسالها لهم، التي تنتحل صفة وهوية المؤسسة العريقة، حيث أنها تطلب البيانات البنكية، عبر الرسالة التي تقوم بإرسالها للعميل أو ترسل طلبات سداد.

البريد السعودي

البريد السعودي يُحذر العملاء

شددت المؤسسة من خلال تدوينه لها عبر حسبها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على جميع العملاء، أن تسديد الخدمات الخاصة بالبريد تكون من خلال قنواتها الرسمية فقط، حيث يكون التسديد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها أو عبر تطبيق سبل أونلاين.

تحذير عاجل من البريد السعودي للعملاء بشأن رسائل احتيالية 1 25/9/2022 - 10:32 م

وحرص البريد السعودي على توجيه تلك الرسالة التحذيرية العاجلة لجميع العملاء، سواء المقيمين أو الوافدين على أراضي المملكة العربية السُّعُودية، من أجل حمايتهم من الوقوع كضحية لهؤلاء المحتالين، والمحافظة على أموالهم من السرقة.

وكانت مؤسسة البريد بالمملكة العربية السُّعُودية قد أصدرت طابعاً بريدياً تذكارياً من فئة ثلاثة ريالات، وبطاقة بريدية أخرى من فئة خمس ريالات، وذلك بمناسبة احتفالات المملكة العربية السُّعُودية باليوم الوطني الـ92.

طالع أيضاً:
حماية المستهلك تكشف عن أبرز وسائل التحايل لدى بعض التجار ونصائح هامة للمستهلكين
الزكاة والجمارك تكشف اشتراطات السفر بالمركبة خارج السعودية

تحذير عاجل من البريد السعودي للعملاء بشأن رسائل احتيالية 2 25/9/2022 - 10:32 م

وهنا نوجه نصيحة هامة لجميع الوافدين والمواطنين بالمملكة العربية السُّعُودية، بضرورة عدم الانسياق وراء تلك الرسائل الاحتيالية والإدلاء بالبيانات البنكية لخاصة بهم، أو التسديد عبر موقع وهمية غير صحيحة، ويجب السداد عبر القنوات الرسمية التي أعلنتها المؤسسة البريدية.

عرض التعليقات (2)