أسباب نقص مبالغ الدفعة الثالثة في حساب المواطن

عقب ساعات قليلة من إيداع الدفعة الثالثة من الدعم الحكومي المقدم من برنامج حساب المواطن، أعلن عدد كبير من المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن، عن شكوتهم من وجود نقص في الدفعات المالية والمقدمة لهم في البرنامج، وذلك في الدفعة الثالثة، لاسيما الأشخاص الذين استفادوا من دفعات سابقة.

أسباب نقص مبالغ الدفعة الثالثة في حساب المواطن 1 11/2/2018 - 11:42 م

كما أعلن عدد كبير من المواطنين على إنهم قد وجدوا نقص ملحوظ في كافة المبالغ المقدمة لهم في برنامج حساب المواطن، والتي تحصلوا عليها بشكل رسمي من البرمانج مؤكدين على أنهم لا يعرفون أسباب الخصم واختلاف المبلغ عن المبالغ السابقة التي حصلوا عليها.

حساب المواطن يرد على شكاوى المستفيدين

وقد علق برنامج حساب المواطن “خدمة العملاء”، اليوم على كافة الاستفسارات التي وردت في هذا الخصوص من كافة المواطنين، مؤكداً على إنه في حال كان المبلغ ناقص في الدفعة الحالية، يمكن للمستفيد تقديم شكوى عن طريق البوابة الإلكترونية بعد 5 أيام من تاريخ الاستحقاق، حيث أكد على إنه سوف يتم الرد على الإعتراض خلال 60 يوم.

وأكد حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على تويتر، على إن كافة بيانات برنامج حساب المواطن قد كشفت عند مراجعتها، على إن بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل، مما تسبب في نقص قيمة الدعم المقدم لهم، مؤكداً على إنه تم التواصل مع كافة المستفيدين وتم إشعارهم بضرورة تحديث البيانات، والعمل على تقديم شكوى على مبلغ الاستحقاق بعد 5 أيام من إيداع أي دفعة



اترك تعليقاً