الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية برقم الإقامة الان

◊ الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد، يتساءل العديد من المغتربين في المملكة عن نقل الكفالة السعودية، ويقدم الموقع الشبكي لوزارة الداخلية معلومات عن نقل الرعاية عن طريق الدخول إلى بوابه ابشر الكترونيه التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية،  من خلال إدخال رقم الاقامه وكلمه السر من خلال خدمات الموظفين الكترونيه المتاحة لجميع المغتربين والمقيمين، حيث تجعل حكومة المملكة العربية السعودية من السهل على المواطنين أضاعه الوقت في انتظار الطوابير داخل مقر وزاره الداخلية السعودية المنتشرة في المملكة.

الاستعلام عن نقل كفالة

الاستعلام عن نقل كفالة

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامه

الاستعلام عن نقل كفالة
الاستعلام عن نقل كفالة
الاستعلام-عن-موظف-وافد
الاستعلام-عن-موظف-وافد
الاستعلام-عن-نقل-كفالة
الاستعلام-عن-نقل-كفالة
الاستعلام-عن-نقل-كفالة-وافد
الاستعلام-عن-نقل-كفالة-وافد

الاستعلام عن نقل كفالة للراغبين في الاستفسار عن التماس لنقل ضامن في جوازات السفر، إلى جانب طريقه وطريقه نقل التزكية دون موافقه الجهة المزكية وطول الطلب لنقل الضمان شروط نقل الرعاية في المملكة العربية السعودية، يمكنك أن تعرف كل الاستفسارات لمعرفه ما إذا كان قد تم نقلها.

ويتطلب نقل الرعاية في المملكة العربية السعودية عده خطوات للاستفسار عن نقل الكفالة في مكتب العمل. يمكنك معرفه جميع الشروط المتعلقة بطلبات نقل الرعاية لمعرفه نقل الرعاية ونقل الرعاية. وقدمت وزاره العمل والداخلية في المملكة الخدمات والاستفسارات الكترونيه.

الاستعلام عن نقل كفالة

الاستعلام عن نقل كفالة وافد
الاستعلام عن نقل كفالة وافد

بالنسبة للراغبين في الاستفسار عن نقل الرعاية عن طريق الدخول إلى الموقع الكتروني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على محرك البحث جوجل أو عن طريق إدخال الروابط التالية للاستفسار عن نقل كفالة أجنبيه، وابحث عن قائمه بخدمات الوزارة التي ستساعدك على الاستفسار عن نقل ضمان العامل الأجنبي،   بعد إدخال البيانات المطلوبة، انقر على أيقونه العرض، ثم ستري كل التفاصيل التي تبحث عنها، سواء كان الباحث هو صاحب العمل أو المقيم.

استعلام نقل كفالة عامل وافد

يتم الاستعلام عن نقل الكفالة للمواطن داخل المملكة العربية السعودية من خلالة المقالة التي عرضناها عليكم ومن خلال الرابط الموضح للجميع للموقع الرسمي، ونتابع معكم في موقعنا نجوم مصرية كل ما هو جديد ومختص بنقل الكفالة.

استعلام نقل كفالة عامل وافد

يمكنكم الاستعلام عن نقل كفالة العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط المباشر الموضح للجميع في أعلى المقالةـ، تابعونا من خلال الرابط الموضح أعلى المقال للاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

13 تعليقات
  1. حسن محمود العلب يقول

    السلام عليكم قدمة طلب لنقل كفاله قبل انتهاء الاقامه
    والان الاقامه منتهيه من ٧ ايام وزارة العمل تحت دراسه الطلب كم يوم تضل تحت الدراسه

  2. غير معروف يقول

    كيف يكون انصاف العامل من كفيله في حالة البلاغ عليه وهوليسهارب

  3. غير معروف يقول

    باقي لاقامتي شهرين وتنتهي والكفيل رفض يجب لي تنازل عشان انقل كيف اعمل

  4. غير معروف يقول

    عندي صديق عمل تأشيرة خروج وعودة وبعدها انتهت عليه الاقامه والتاشيره وعاده في البلاد. الحين يبغى يجدد الاقامه بس اسمه غير موجود في ابشر الكفيل. ايش المشكله وكيف الحل

  5. درهم نعمان سعيد عبدالله يقول

    اريد اعرف هل تم نقل كفالتي الى شركه اخرى

    1. غير معروف يقول

      هل خلص نقل کفاله اسمى اسماعىل حاجى مىرزا

  6. عواد محمد البرتاني يقول

    كفيلي مبلغ عليه هروب وانا مو شارد من عنده بس طالبت ب رواتب وبلغ عليه والحين يطالبني ب رسوم القامه الحين يطالبني 15الف وهو مبلغ عليه وش السوات معه وين اشتكيه

  7. غير معروف يقول

    انا ابي بعرف نقل كفالتي عن مين

  8. غير معروف يقول

    سلام عليكم ورحمة الله
    هل يقدر العمل من غير علم الكفيل
    خليص ان الكفيل غير موفر العمل جميع الحقوق
    نرجي السفاده منكم جزاكم الله الف خير

  9. عدنان ثابت عبده الجول يقول

    نقل كفاله

  10. محمدعبدالرحمن البعداني يقول

    عاوز انقل كفاله طلب مني الكفيل 20000ريال ويتم نقلي وإذا لم اعطيه المبلغ لايعطيني نقل والشرط التاني بالنقل كفاله في نفس المحافظه

    1. شخصية فريدة من نوعها على مستوى العالم 👻👻 يقول

      مره وحده بعداني اخرا ياريت حتى النعداني لالا البعداني انا راجل خالتي عيت المعداني 😉😉تقربو للراجل خالتي 😕😕لالا بعيد السو 😂💜😍😊😊😶😶😶😶 علينا 😯😯 من ال…..😤😤

  11. حسن علي صالح طامش يقول

    كم حق نقل الكفاله مع التجديد