الاستعلام عن نطاق مؤسسة سعودية برقم الاقامة عن طريق موقع وزارة العمل السعودية تسجيل الدخول

خدمات مكتب العمل عديدة حيث تقدم ألية الاستعلام عن نطاق مؤسسة سعودية لجميع المواطنين والمغتربين بالمملكة العربية السعودية بشكل مجاني، حيث يمكن الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من اجل استعلام عن نطاق مؤسسة برقم الهوية، بكل سهولة وذلك للاطلاع على حالة المؤسسة ولونها حيث وفرت الخدمات الإلكترونية المقدمة بداخل الموقع الإلكترونية نظام متطور، يتعرف على المواطن لمعرفة نطاق الشركة عن طريق رقم الإقامة.

كما توفر الوزارة خدمة الاستعلام عن نطاق المنشأة برقم الإقامة المخصص للموظف العامل، حيث يمكن “الاستعلام عن نطاق مؤسسة” من خلال الرابط الدخول على خدمة الاستعلام عن مؤسسة برقم الحدود أو برقم الإقامة أو برقم الهوية الوطنية إذا ما كان المستعلم صاحب العمل أو إذا ما كنا موظف عامل يعمل بداخل المنشآت القطاع الخاص.

الاستعلام عن نطاق مؤسسة سعودية

الاستعلام عن نطاق مؤسسة

يمكن الولوج على خدمة استعلام عن نطاق مؤسسة من خلال الرابط السابق بالأعلى، بمجرد الدخول على الرابط الإلكتروني الذي يتبع وزارة العمل السعودي، يمكن معرفة المعلومات التي تخص المؤسسة من خلال استخدام رقم الهوية أو رقم الإقامة، لمعرفة حالة المنشأة أو المؤسسة.

وزارة العمل الخدمات الإلكترونية للمنشآت تسجيل الدخول برقم الإقامة أو برقم الهوية الوطنية يمكن الاستفادة من خدمات موقع مكتب العمل في الاستعلام عن تجديد الإقامة أو الاستعلام عن موظف وافد نطاقات وغيرها من الخدمات الأخري من خلال رابط الاستعلام عن مكتب العمل برقم الإقامة.

استعلام عن نطاق مؤسسة

لمعرفة البيانات المطلوبة للنطاقات المؤسسات بداخل المملكة العربية السعودية، يمكن بكل سهولة الدخول على رابط الاستعلام عن نطاق مؤسسة، والذي رفقناها لحضراتكم بعالية، حيث يمكن للكفيل أو صاحب العمل تسجيل الدخول وزارة العمل على موقعه الإلكتروني من اجل الاطلاع على معلومات العامل، وذلك إذا يسمح تحويله من المؤسسة التي كان يعمل بها بالسابق أم لا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.