الاستعلام عن قضية برقم الهوية عبر موقع وزارة العدل السعودية الاستعلام عن القضايا

متاح الاستعلام عن قضية برقم الهوية عن طريق الموقع الرسمي لوزارة العدل السعودي على شبكة المعلومات الولية بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن لجميع المواطنين السعودين والمغتربين الاستفادة من خدمة الاستعلام عن القضايا للاطلاع على بيانات القضية ومعرفة موعدها وكافة التفاصيل من خلال استخدام رقم الهوية بداخل موقع وزارة العدل السعودية.

تشمل خدمة الاستعلام عن قضية برقم الهوية على معرفة جميع التفاصيل المتعلقة برقم القضية وموعد التنفيذ، حيث يمكن بكل سهولة الاطلاع على المعلومات من خلال تلك الخدمة الإلكترونية التي توفرها الوزارة لجميع المتقاضين بالمملكة، كما يمكن الاستعلام عن بيانات برقم القضية ورقم الهوية الوطنية، لمعرفة موعد طلبات التنفيذ وكتابات العدل لجميع المحاكم على مستوي المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن قضية برقم الهوية

عبر الرابط السابق الذي يقودك إلي موقع وزارة العدل السعودية البوابة الإلكترونية، سوف تجد نفسك بداخل خدمة استعلام برقم الهوية كما هو موضح بالصورة السابقة، والذي تتطلب منك الخدمة الإلكترونية بإدخال نوع الهوية ورقمها وتاريخ الميلادي بالهجري والميلادي من اجل الاستعلام عن قضية.

معرفة بيانات قضية برقم الهوية

أوضحنا لكم طرق الاستعلام عن قضية برقم الهوية فقط بالسابق، بعدها سوف تظهر لك صفحة اخري على معلومات خاصة بك كما هو موضح بالصورة التالية، والتي توضح لكم نتيجة الاستعلام عن جميع طلبات التنفيذ التي لك أو عليك بكافة تفاصيلها عن طريق استخدام رقم الهوية الوطنية الخاصة بك.

الاستعلام عن قضية

أوضحنا لكم خدمة الاستعلام عن طلبات التنفيذ برقم الهوية بعالية يمكن اتباع الخطوات الموضحة لكم وفي حالة وجود أي أسئلة متعلقة بخدمة استعلام عن موعد قضية أو الاستعلام عن القضايا بشكل عام يجب تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور، وحظا موفقا للجميع بأذن الله.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد محمد السليمي
    احمد محمد السليمي يقول

    السلام عليكم
    عندي قضيه في المحكمه الجزائيه بمحافظه الطائف
    وتم مراسلتي لكن مع الاسف تم حذفها بالغلط
    والان اريد اعرف موعدها كيف ؟؟
    لا املك اي معلومات ولا رقم
    وشكرا