الاستعلام عن سمه برقم الهوية عبر موقع شركة سمة الائتمانية simah خدمات الائتمان السعودية

موقع شركة سمة للمعلومات الائتمانية تقدم بداخل الأراضي الحجازية ومنطقة الخليج والشرق الأوسط العديد من الخدمات لرجال الأعمال وجميع الأفراد العديد من الخدمات من تلك الخدمات الاستعلام بالسجل المدني في سمه، حيث يمكنكم الحصول على كافة المعلومات الخاصة بحركة الصرف الخاصة بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك بكل سهولة دون الذهاب إلى البنوك والمؤسسات المصرفية المنتشرة بداخل المملكة العربية السعودية، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة التسجيل في سمه والاستعلام برقم الهوية.

موقع سمه للمتعثرين أتاح إمكانية التسجيل عن طريق رقم الهوية والهاتف من خلال برمجة حديثة قام بها القائمون على البوابة الإلكترونية لسما الائتمانية، حيث لا يستغرق وقت التسجيل الا ثواني معدودة عن طريق الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى البنوك الحكومية السعودية.

الاستعلام عن سمه برقم الهوية

مؤسسة النقد العربي السعودي تشرف على جميع حركات المصرفية الخاصة ببطاقات الائتمان بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن لأي مواطن سعودي أو غير سعودي الاطلاع على كافة التقارير والاستعلام عن الرصيد، بكل سهولة ويسر كما يمكنكم أيضاً معرفة المخالفات واذا كان العميل متعثر في سما ام لا.

من خلال الدخول على بوابة سمة الائتمانية يمكنكم تسجيل الدخول أو التسجيل في موقع شركة سمة الائتمانية simah خدمات الائتمان السعودية كعضوية جديدة، بكل سهولة، كما يمكنكم بعد التسجيل استعلام عن سمه برقم الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن السعودي أو برقم السجل المدني الخاصة بالمقيم أو الوافد بالسعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ارقدو بدري

  2. غير معروف يقول

    اسمها المملكة العربية السعودية وليست الاراضي الحجازية ياجاهل

  3. عبدالرحمن عبدالله بالعرج يقول

    انا من مواليدمدينه الليث تبعد عن جده225ك متر الى الجنوب لم اجدها بين قوائم المدن فى برنامجكم وذاللك كى اتمم تسجيلى معكم فى برنامجكم المفيدارجوا ملاحظه ذاللك وانزالها مع بقيه مدننا السعوديه الغاليه وشكرا