الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات المنقولين في وزارة التربية والتعليم بالسعودية

الآن يمكنكم الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، المنقولين في وزارة التربية والتعليم 1439،   في والمدينة المنورة بعد أن قام مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، ناصر العبد الكريم، باعتماد حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات، للعام الدراسي الجديد 1436/ 1437هـ.

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

حيث قام ناصر بالثناء على كافة المشرفين أثناء استقباله لهم على حركة النقل، مشيراً بالجهود التت قامت بها إدارة شئون المعلمين في إطار العمل على تحقيق كافة رغبات المعلمين.

كما شهد يوم الخميس الماضي إعلان الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، عن حركة النقل الداخلي لكافة المعلمين والمعلمات وذلك عبر الموقع الإلكتروني لها، مؤكدة على أنها عملت على تحقيق أكبر نسبة من رغبات المعلمين والمعلمات المتقدمين، وبتإلى فيمكن الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.

حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

ومن جانبه فقد صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم، عبد المجيد الغامدي، بأن عدد إجمالي عدد المقدمين لحركة النقل الداخلي هم ٥٢٤٦ معلماً و٨٠٦٣ معلمة، حيث شملت الحركة ٣٧٤٤ معلماً بنسبة تقريبية ٧١.٤%، أما عن المعلمات فقد بلغت ٥٩٨٠ معلمة أي بنسبة ٧٤ %.

وأضاف الغامدي أن النسبة التي حصلت على الخمسة رغبات الأوائل هي ٦١.٤% للمعلمين والمعلمات بنسبة ٦٥%، مشيراً إلى أن إجراءات حركة النقل قد تمت بطريقة آليه بناءا على الرغبات التي قام المعلمون بتسجيلها.

حيث تم استخراج كافة النتائج آلياً واعتمادها من قبل الوزارة، ومن المقرر أن يتم عمل إخلاء طرف لجميع الأسماء المقبولة في حركة النقل الداخلي من خلال نظام فارس بواسطة قائد المدرسة.

طريقة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

قام المدير العام للتعليم بمحافظة جدة، عبد الله بن أحمد الثقفي، ومدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة، ناصر العبد الكريم، باعتماد حركة النقل الداخلي للراغبين في شغل الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1438/ 1439هـ، ويمكن الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 8143عن عن طريق رابط نظام نور النقل الداخلي.

نظام نور النقل الداخلي
نظام نور النقل الداخلي