الاستعلام عن المخالفات المرورية وتفاصيل المخالفة موقع أبشر وزارة الداخلية برقم الهوية

خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية واستعلام تفاصيل المخالفة برقم الهوية ورقم المخالفة عبر خدمات أبشر المرور للاستعلامات الإلكترونية، ضمن خدمات وزارة الداخلية السعودية، والمقدمة للمواطنين والمقيمين، كي يتعرف المستفيد على المخالفات المرورية المسجلة علية أو على أحد أفرد أسرته أو التابعين له، وذلك دون الحاجة للتوجه إلى احد مقرات وزارة الداخلية أو الإدارة العامة للمرور، عبر الاعتماد على التطور التكنولوجي والتقني في الخدمات المقدمة إلكترونياً من خلال شبكة الإنترنت، سواء كان للمستخدم تسجيل وحساب مفعل أو ليس لدية حساب على بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية.

الاستعلام عن المخالفات المرورية وتفاصيل المخالفة موقع ابشر وزارة الداخلية برقم الهوية

سداد المخالفات المرورية واحدة من الأمور الهامة جداً، والتي يرتبط بها العديد من الخدمات الأخرى بوزارة الداخلية وغيرها من خدمات الوزارة الأخرى، وبالتالي أصبحت خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية من الخدمات الهامة للمواطن والمقيم ومن يتبعهم، وأضافت لهم وزارة الداخلية عبر خدمة استعلامات ابشر المرور، خدمة الاستعلام عن تفاصيل مخالفة مرورية برقم المخالفة، للتعرف على تفاصيل المخالفة ومكان تسجيلها والسبب أو الخطأ الذي وقع فيه المستخدم.

خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

الدخول إلى رابط استعلام عن مخالفة مرورية من خلال زيارة موقع وزارة الداخلية بوابة الاستعلامات الإلكترونية من خدمات أبشر المرور، وإدخال رقم هوية المواطن أو رقم إقامة المقيم ثم رمز التحقق ثم عرض للتعرف على إذا ما كانت هناك مخالفات مسجلة على رقم الهوية أم لا.

الاستعلام عن المخالفات المرورية وتفاصيل المخالفة موقع أبشر وزارة الداخلية برقم الهوية 1 19/10/2018 - 11:10 م
الاستعلام عن المخالفات المرورية

استعلام تفاصيل مخالفة مرورية برقم المخالفة

وزارة الداخلية قدمة خدمة هامة على نفس قدر خدمة استعلام المخالفات المرورية، وهي خدمة الاستفسار عن تفاصيل مخالفة مرورية برقم المخالفة ورقم الهوية ويمكن الدخول إلى نظام سداد الإلكتروني لدفع قيمة المخالفة.

تحديث تسديد المخالفات المرورية يتيح للمواطن والمقيم الاستمرار في الاستفادة من خدمات أبشر، ويمكن الحصول على كافة التفاصيل. عن تفاصيل تلك المخالفات وأماكن تسجيلها ونوعية المخالفة وسببها.

تم تحديث طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية لتكون عبر منصة ابشر الأفراد والأعمال الجديدة،   ولين من موقع وزارة الداخلية السعودية كما كان هو معمول به من قبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    موقع المخالفه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    مقدم اعتراض على مخالفة التظليل وماتم الرد عليا