الاستعلام عن أمر دفع وزارة المالية برقم الهوية من بوابة الخدمات الإلكترونية بوزارة المالية mof.gov

خدمة الاستعلام عن أمر الدفع برقم أمر دفع من خلال رابط موقع وزارة المالية السعودية تبعا للمنهجية الجديدة التي أطلقتها الحكومة في المملكة تيسيرا لجميع المستفيدين من خدمة الاستعلام عن أوامر الدفع برقم الهوية إلكترونيا، حيث تعتبر خدمة استعلام أمر الصرف أبرز الخدمات الإلكترونية التي توفر لمستخدميها إمكانية متابعة معاملة في وزارة المالية برقم أمر دفع سواء كان المستفيد فرد أو جهة حكومية أو شركة، ليتمكن المستفيدون من تتبع أوامر  دفع صادرة لهم عبر الإنترنت وبدون الحاجة للتوجه إلى المكاتب التابعة للوزارة.

الاستعلام عن أمر دفع وزارة المالية برقم الهوية من بوابة الخدمات الإلكترونية بوزارة المالية mof.gov 2 19/11/2018 - 6:55 م

وزارة المالية السعودية وفرت خدمة الاستعلام عن أمر دفع إلكتروني ليكون مثل اتفاقية مبرمة ومصدق عليها بين كل من الوزارة والمستفيدين من الخدمة بموجب الضوابط والاشتراطات المتفق عليها بين الطرفين، بمعنى أخر بمجرد إبداء موافقة المستخدم على الشروط الموجودة على الموقع الرسمي لوزارة المالية يكون بذلك موافقا على كل ما جاء في تلك الاتفاقية من أحكام.

الاستعلام عن أمر دفع وزارة المالية

رابط دخول الموقع الرسمي لوزارة المالية السعودية لراغبي استعلام أوامر الدفع برقم الدفع متاحة في أي وقت لجميع المستخدمين، حيث يسجل المستفيد الدخول على خانة الخدمات الإلكترونية بوزارة المالية من خلال الصفحة الرئيسية للموقع، ثم الاختيار من ضمن القائمة المنسدلة خدمات الأفراد أو المؤسسات، ومنها يتم اختيار خدمة الاستعلام عن أمر دفع مباشرة.

الاستفسار عن معاملة بوزارة المالية إلكترونيا

تتطلب الخطوة التالية لإتمام استعلام أوامر الدفع للأفراد الموافقة على الشروط والبنود المحددة من وزارة المالية والمتعلقة بالخدمة واستخدامها، يستلزم عليك الضغط على أيقونة “موافق” لتنتقل بعدها للخطوة الأخيرة المتضمنة صفحة تحوي خانات فارغة يكون عليك تعبئة البيانات المتطلبة وهي كتابة رقم أمر الدفع ورمز التحقق المكون من أربعة أرقام أمامك، وأخيراً الضغط على كلمة “استعلام”.

الاستعلام عن أمر دفع وزارة المالية برقم الهوية من بوابة الخدمات الإلكترونية بوزارة المالية mof.gov 1 19/11/2018 - 6:55 م
استعلام عن معاملة وزارة المالية

تمت عملية الاستعلام عن أمر دفع بأمر الدفع بنجاح بعد إتمام كافة الخطوات المطلوبة والمرفقه بعاليه مع ضرورة متابعة أوامر الدفع عبر وزارة المالية بشكل مستمر.

استعلام أوامر الدفع برقم الهوية خدمة متابعة المعاملات

عبر رابط بوابة الخدمات الالكترونية بوزارة المالية السعودية يمكن لممثلي الشركات والمؤسسات بالمملكة استعلام عن امر صرف مالي صادر برمز التحقق إلكترونياً، حيث تسهل خدمة الاستعلام عن أمر دفع برقم الهويه متابعة معاملات وزارة المالية، حسب الطريقة المقررة رسمياً والمذكورة سالفاً.

متابعة المطالبات المالية من الوزارة ممثلة في استعلام أوامر الدفع برقم المعاملة أو الهوية خدمة إلكترونية تم استخدامها من قبل مستخدمي بوابة وزارة المالية، حتى شهر نوفمبر الحالي 189698 مرة.