الإستعلام عن تأشيرة خروج وعودة لبيان نوع وصلاحية التأشيرة

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة اصبح سهلا، وذلك عن طريق استعلام مباشر من الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، وذلك تسهيلا على المواطنين والوافدين من تلقى الخدمات الاستعلامية عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية، كما يمكنكم الاستعلام عن طلب الزيارة بكافة أنواعها مثل الزيارة الشخصية والعائلية والتجارية من هنا، ومن خلال هذه المقالة بموقع نجوم مصرية نطرح لكم عن طريقة استعلام عن تأشيرة  خروج وعودة بالتفصيل، كما تساعدكم خدمة الاستعلام عن التأشيرة في معرفة العديد من البيانات الخاصة بالتأشيرة، مثل بيان صلاحية التأشيرة ونوعها.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

حيث تتيح بوابة ابشر الإلكترونية خدمات مختلفة للتسهيل والتيسير على المواطنين في كافة الإجراءات والتعاملات التي تخص الإقامة.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة يتطلب الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، ويمكنكم الدخول مباشرة من هنا، وتعبئة البيانات المعروضة، وهى طريقة سهلة تضعها وزارة الداخلية السعودية في الحصول على المعلومات الخاصة بالتأشيرة، وبيان حالتها وصلاحيتها، كما أن هناك العديد من الاستعلامات المختلفة التي تطرحها البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية.

كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي
استعلام عن خروج وعود

بعد الدخول على الموقع صفحة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة وبيان صلاحية وحالة الإقامة وذلك بالرابط المباشر من هنا. يتطلب تعبئة البيانات الأتية:

  • الرقم الخاص برخصة الإقامة.
  • إدخال رقم هوية الكفيل المختص.
  • إدخال الرمز المرئي الذي يظهر لك.
  • كتابة رقم التأشيرة أو رقم جواز السفر.

وبالتالي يتم التحقق من صلاحية الإقامة وعملية الاستعلام الكاملة التي تخص الإقامة، ومن خلال الضغط على عرض سوف تظهر لك بيانات التأشيرة المختلفة وتاريخ صدورها وموعد الانتهاء، ومعظم تفاصيل التأشيرة المختلفة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.