الأمير السعودى الوليد بن طلال يرد على عرض إيلون ماسك لشراء تويتر

 قام إيلون ماسك أغنى رجل في العالم ورئيس شركة تسلا للسيارات الكهربائية بعرض شراء موقع تويتر، قائلاً “إنه الشخص المناسب لفتح الإمكانات غير العادية لمنصة التواصل الاجتماعي” وقال أنه سيدفع 54.20 دولار للسهم في تويتر حيث تكون القمية الإجمالية 41 مليار دولار، وأكمل قائلاً… “إنه إذا لم يتم قبول عرضه سيحتاج إلى إعادة النظر في موقفه كمساهم” وأنه يعتقد أن الشركة المالكة للمنصة تحتاج إلى “تغيير”، مضيفاً إلى أن العرض النقدي الذي قدمه كان “العرض الأفضل والأخير”، وفقًا للجنة الأوراق المالية والبورصات، ومؤخراً تم الإعلان أن إيلون ماسك أصبح أكبر مساهم في تويتر وأنه امتلك حصة كبيرة في الشركة ولكن الأمير السعودي الوليد بن طلال لم يعجبه العرض.

الأمير السعودى الوليد بن طلال يرد على عرض إيلون ماسك لشراء تويتر

رد الأمير السعودي الوليد بن طلال على عرض ماسك لشراء تويتر

قام الوليد بن طلال بالرد على عرض إيلون ماسك لشراء تويتر عبر صحفته الرسمية على تويتر قائلاً: “لا أعتقد أن العرض المقترح من جانب إيلون ماسك (54.20 دولار للسهم) يقترب من السعر الحقيقي لتويتر، بعد النمو الذي حققه”.

رد الأمير السعودي الوليد بن طلال على عرض ماسك لشراء تويتر

ثم أكمل الأمير السعودي الوليد بن طلال قائلاً: “وبصفتي واحد من أكبر وأطول المستثمرين مدة في تويتر، شركة المملكة القابضة وأنا نرفض هذا العرض”

وعلى الجانب الآخر قام ماسك بالرد على الأمير السعودي الوليد بن طلال قائلاً:”لدى سؤالين فقط إذا جاز لي ذلك كم من تويتر تمتلكه المملكة بشكل مباشر وغير مباشر؟ ما هي وجهة نظر المملكة في حرية التعبير الصحفي؟

اترك تعليقاً