تستمر حتى ظهر الأحد “الأرصاد الجوية” تُصدر عدة تنبيهات لمناطق الرياض ونجران والشرقية

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية مجموعة من التنبيهات حول حالة الطقس اليوم الأحد، مشيراً إلى تأثُّر عدد من مناطق المملكة بنشاط الرياح والأتربة المثارة التي تسبب انخفاضاً شديداً في مستوى الرؤية.

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهات لعددٍ من المناطق حتى 6 مساءً، وتتوقَّع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة

الأرصاد الجوية تصدر تنبيهاً للرياض

وشملت التوصيات والتنبيهات التي أصدرتها الأرصاد الجوية منطقة الرياض حيث حذَّرت الأرصاد من إمكانية وجود أتربة مثارة على مع نشاط في الرياح السطحية، تسبب انعداماً في الرؤية بعددٍ مناطق الرياض، منذ الساعة 11:45 مساء السبت وحتى 03:00 من مساء اليوم الأحد، وتشمل  الأفلاج والسليل إضافة إلى واي الدواسر.

«الأرصاد» عن طقس الأحد: عوالق ترابية ورياح على 3 مناطق

تنبيه لمنطقة نجران

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً آخر شمل منطقة نجران حيث يستمر خطر العوالق الترابية التي تسبب انعداماً للرؤية الأفقية في كُلٍّ من نجران وحبونا وثار وخباش ويدمة وبد الجنوب، حتى الأحد الساعة الثانية بعد الظهر

طقس المنطقة الشرقية

وحذَّرت الأرصاد الجوية في المملكة من استمرار نشاط الرياح، فوق المنطقة الشرقية في كُلٍّ من الأحساء والجبيل والخبر والدمام والقطيف وبقيق ورأس تنورة، بشكل يؤثِّر على مستوى الرؤية الأفقية اليوم الأحد.

طقس شديد الحرارة في عددٍ من المناطق

كما توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة أن يكون طقس اليوم حاراً إلى شديد الحرارة في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، فيما تكون السماء غائمة بشكلٍ جزئي في عددٍ من مناطق تبوك، والحدود الشمالية والجوف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.