الأحوال المدنية تقدم خدماتها المتنقلة في 14 موقعاً بالمملكة ضمن مبادرة “موجودين”

الأحوال المدنية تقوم بتقديم خدماتها للرجال والنساء عبر وحداتها المتنقلة في 14 موقعاً بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مبادرة “موجودين” التي تهدف لخدمة المراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

الأحوال المدنية تقدم خدماتها المتنقلة في 14 موقعاً بالمملكة ضمن مبادرة "موجودين"

اليوم، قدمت الوحدات المتنقلة خدماتها بمنطقة مكة المكرمة، وستستمر لمدة أسبوع في تقديم خدماتها للنساء في محافظة الكامل، وللرجال في مركز قيا، وللرجال والنساء غداً في مركز أبو راكة.

وتُقدم الخدمات اليوم للرجال ولمدة أسبوع في محافظة بدر الجنوب بمنطقة نجران، وللنساء في إدارة الجوازات لمدة يوم، كما يتم تقديم الخدمات بمنطقة العسير للرجال والنساء غداً الاثنين، في محافظة بلقرن في الكلية التقنية، وتستمر لمدة يومين.

ولمدة ثلاثة أيام تستمر الوحدات في تقديم الخدمات للرجال في محافظة تنومة، ولمدة يوم بداية الخميس للنساء بمدرسة القيادة للسيارات بمحايل عسير.

وفي جمعية الفضول الخيرية، سيتم تقديم الخدمات في المنطقة الشرقية للنساء لمدة أسبوع، بينما يتم تقديم الخدمات لمدة يومين بداية من الثلاثاء في كلية العلوم والدراسات الإنسانية في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالجبيل.

وفي منطقة حائل، سيتم تقديم الخدمات لمدة أسبوع لكلاً من الرجال والنساء، وفي جازان سيكون في لجنة التنمية الاجتماعية بمركز مسلية، ولمدة ثلاثة أيام للرجال بمحافظة المخواة في مهرجان ربيع الباحة.

الأحوال المدنية

اقرأ أيضاً: سهم شركة أرامكو يواصل تسجيل أعلى مستوياته منذ الإدراج.

تعمل تلك الوحدات المتنقلة على توفير العديد من الخدمات، مثل خدمات السجل المدني، والتي تستطيع من خلالها إصدار بطاقة هوية أو تجديدها أو إصدار بدل تالف، وتعمل الوحدات المتنقلة على تسهيل تلك الخدمات للمستفيدين والمستفيدات؛ حيث تعد أحد أبرز وسائل تقديم الخدمات الميدانية، مساهمة بذلك في توفير قدر كبير من الوقت والجهد على المواطنين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.