الآن رابط فحص مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي 1440هـ شهر ذو القعدة

نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع نجوم مصرية كافة التفاصيل الجديدة والمتعلقة بمساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، حيث يزداد في الأونة الأخيرة عن المقطوعة في الضمان من أجل فحص عن توقيت نزولها أو إيدعها، وتتميز بأنها أحد البرامج التمويلية التي تقدمها الحكومة السعودية من أجل مساعدة الأسر ذات الدخل المحدود أو الدخل المتوسط أو الأسر التي لا تستطيع تلبية إحتياجاتها الأساسية في مواجهة التعديلات والإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة والتي نتج عنها غلاء أسعار العديد من السلع والخدمات بالإضافة إلى غلاء المحروقات، وتسعى السعودية من خلال الإصلاحات الإقتصادية أن تحقق رؤيتها للعام 2030.

مقطوعة الضمان الاجتماعي شهر جمادى الآخر

تعرف على ما هي مساعدة المقطوعة

تعتبر مساعدة المقطوعة من أهم البرامج التي تقدمها الحكومة السعودية، والتي تهدف إلى مساعدة الأسر ذات الدخل المحدود، ويهدف البرنامج إلى تحسين ظروف المعيشة للأسر الأكثر إحتياجا، وذلك من خلال التسجيل في البوابة الإلكترونية التابعة للبرنامج، ويتم إستفياء كافة الشروط من أجل تقديم كافة المبالغ المالية في حساباتهم البنكية بطريقة مباشرة.

خطوات الإستعلام في الضمان الإجتماعي

  1. قم بالدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من هــــنـــا
  2. ثم القيام الدخول للموقع قم بالنقر على تصفح كامل الخدمات الإلكترونية.
  3. ثم نقوم عزيزي المواطن بإدخال البيانات المطلوبة وهي: (رقم السجل المدني، ورمز التحقق، ثم النقر على كلمة “عرض”.
  4. وبعد أن نقوم بتلك الخطوات عزيزي المواطن هذه الخطوات سيقوم الموقع بدراسة حالة مقدم الطلب، والتأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها.
  5. وفي حال انطباق الشروط على مقدم الطلب، سوف يتم التواصل معك عزيزي المواطن من أجل الإستفادة من الدعم.

شروط الإستفادة من مساعدة المقطوعة

  1.   أن يكون المتقدم عاطلاً عن العمل.
  2. لابد أن لايزد عمر المتقدم عن 35 عام.
  3.  عدم إمتلاك اى سجلات تجارية.
  4. ان يكون راتب الموظف الاعزب اقل من ثلاثة الاف ريال سعودي.
  5. عدم وجود عمالة مهنية.
  6.  ان يكون راتب الموظف المتزوج أقل من 8680 ريال.

الإستعلام عن مساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

صممت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية رابط من أجل التسجيل والتقديم والإستعلام عن مساعدة المقطوعة، وذلك من باب التسهيل والتيسير على المواطن السعودي، وتوفير الوقت والجهد، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب الضمان الإجتماعي، ويمكنك عزيزي المواطن زيارة البوابة الإلكترونية من هـــنـــا