اكسترا السعودية تطلق تخفيضات على الأجهزة الكهربائية مايو 2022

أعلن المركز التجاري المعروف إكسترا عن عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية مايو 2022، وهذا المركز في الأصل يعتبر من أضخم وأهم المراكزالسعودية التي تقدم منتجاتها ذات الجودة العالية لكل المواطنين السعوديين الذين يرغبون في اقتناء أجهزة ضرورية يحتاجونها في حياتهم اليومية، بحيث أعلنت عن تخفيضات على كل من أسعار الثلاجات والغسالات وغيرها، ولهذا المركز الكثير من الفروع المنتشرة في مختلف المدن السعودية، ويستطيع كل العملاء الذهاب إلى أقرب مركز لاقتناء ما يريدونه.

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية 2022

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية مايو 2022

تم الإعلان مؤخرا عن عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية مايو 2022، ومن ضمن العروض المقدمة من الشركة نذكر لكم:

عرض ثلاجة كلاس برو المميزة بـ 3.2 قدم، لونها أبيض ولديها باب واحد، تم عرضها بخصم قيمته 26.7%، وأصبح السعر الحالي بعد التخفيض 549 ريال بعد أن كان 749 ريال.

كذلك تم عرض ثلاجة إل جي باب بجانب باب بسعر مغري، وأصبحت متاحة للشراء بسعر 5299 بعد أن كانت 7399 ريال.

متوفرة أيضا ثلاجة كلاس برو وهي فريزر لها باب واحد، كان سعرها 4499 والآن يمكنكم اقتناؤها بسعر استثنائي 2699 ريال.

عروض غسالات اكسترا

تقدم شركة اكسترا السعودية عروض على أحدث الغسالات أيضا، منها:

غسالة دايو القابلة للتعبئة الأمامية، قابلة لحمل سبعة كيلوغرام من الغسيل ، وهي ذات لون أبيض، يمكنكم شراؤها بسعر 1349 ريال بدلا من السعر القديم 2699 ريال.

بالإضافة إلى ذلك، هناك غسالة سامسونج ذات التعبئة الأمامية هي الأخرى، تحمل سبعة كيلوغرام من الغسيل، وسعرها بعد التخفيض 2529 ريال.

وهناك عرض مميز آخر لغسالة مابي التي تم عرضها بتخفيض يصل إلى خمسون بالمائة، وهي تحمل كمية كبيرة من الغسيل 12 كيلو وذات لون أبيض، تم عرضها بسعر جديد 2999 ريال بعد أن كان ثمنها 5999 ريال سعودي.

إلى هنا نصل إلى ختام موضوع عروض اكسترا على الغسالات الكهربائية مايو 2022، لقد عرضنا لكم في هذا المقال أهم العروض التي أعلنت عنها هذه الشركة المعروفة التي تقدم تخفيضات للعملاء السعوديين من حين لآخر بنسب متفاوتة وأسعار مميزة، ويمكنكم التوجه إلى أقرب الفروع إن رغبتم في الاستفادة منها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لو انا عايز ارسل زياره عايليه لي زوجتي واولادي بكلف كم سعر الزياره العايليه كامل