الخدمة المدنية: موعد الإعلان عن نتائج الوظائف المدنية للرجال

في متابعة منا لكافة الأخبار السعودية ومايهم المجتمع السعودي على صفحات موقعنا نستعرض سويا من خلال هذا الخبر ماجاء على لسان المتحدث بإسم وزارة الخدمة المدنية في المملكة “حمد المنيف” والذي أعلن في تصريحات خاصه به عبر تغريدة على حسابة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن موعد الإعلان عن نتائج الوظائف المدنية للرجال.

الخدمة المدنية: موعد الإعلان عن نتائج الوظائف المدنية للرجال 1 31/3/2018 - 9:41 م

موعد الإعلان عن نتائج الوظائف المدنية للرجال

حيث جاء على مسئولية حمد المنيف المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الوظائف المدنية للرجال منتصف هذا الأسبوع على أن يتم دعوة المقبولين لمطابقة بياناتهم لدى العديد من فروع الوزارة في مناطق المملكة المختلفة. كان هذا كل ماجاء في تغريدة المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية على حسابة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

الوظائف الإدارية للنساء

هذا ومن المقرر أن تبدأ وزارة الخدمة المدنية في تلقي طلبات الخريجات من “النساء” بدءا من صباح يوم غداً الأحد وذلك للتقدم بطلبات الإلتحاق بأيا من الوظائف المدنية المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العوام وذلك عبر نظام جدارة – مع الأخذ في الإعتبار أن هذه الوظائف هي وظائف إدارية ويتم التقديم إليها بدءا من يوم غداً الأحد وحتى يوم الخميس القادم الموافق 1439/7/19 هـ.

هذا مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الأخوة والأخوات المتقدمين لشغل هذه الوظائف المعلنة سواء التي من المنتظر إعلان نتائجها أو التقدم لها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.