رابط الإعلانات الوظيفية l نظام جدارة بالسعودية

تقوم شركة جدارة للتوظيف والتدريب، بتوفير خدمات عمالة للمؤسسات والأسر السعودية، عن طريق التوظيف الأهلي، فهي شركة معتمدة من وزارة العمل، وبجانب توفيرها للعمالة الوافدة التي يحتاجها السوق السعودي، فهي تقوم بتطبيق برامج توظيف للشباب السعودي عن طريق عمل برامج للتدريب الوظيفي، وتقوم الشركة في نهاية التدريب بتوفير فرص عمل للشباب السعودي، للالتحاق بأي وظيفة تناسب إمكانياتهم وقدراتهم الوظيفية، وذلك بهدف المساهمة في نهوض وتقدم المملكة العربية السعودية وتطوير اقتصادها.

شركة جدارة للتوظيف والتدريب

اعلانات جدارة الوظيفية

فيستطيع الشباب أو كل من يبحث عن وظائف، الدخول إلى موقع شركة جدارة  للاستقدام والخدمات العمالية، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، كما يتيح الموقع نموذج لطلب توظيف عام، وطلب تقديم لأي وظيفة شاغرة لدى الشركة، فطلب التقديم يتضمن الأتي..

أن يقوم المتقدم للوظيفة بملء خانة “الوظيفة المطلوبة”، ثم يقوم بإدخال البيانات الشخصية وهي “الاسم بالكامل ومكان الإقامة ورمز السكن الخاص به والدولة والمدينة التي يعيش بها وكذلك رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ومكان الولادة وتاريخ الميلاد والجنسية، وأيضًا الحالة الاجتماعية.

كما يقوم المتقد للوظيفة بإدخال بعض المعلومات الأكاديمية مثل المؤهل العالي والجهة التعليمية واسم الشهادة والتقدير العام وكذلك لغة الدراسة التي تعلم بها، بالإضافة إلى اللغات التي يجيد التحدث بها ودرجة إجادة كتابتها ومدرجة الاستماع، وأيضًا الخبرات التي يمتلكها من يتقدم للوظيفة، وكذلك الوظائف التي عمل بها قبل ذلك.

ويمكنك التقديم لطلب الوظيفة من هنا.

رابط التقديم لاعلانات جدارة الوظيفية

رابط التقديم لاعلانات جدارة الوظيفية

الاعلانات الوظيفية جدارة
الاعلانات الوظيفية جدارة

جدير بالذكر أن شركة جدارة للاستقدام تسعى إلى توفير الفرص المناسبة للشباب السعودي، تحت شعار الشخص المناسب في المكان المناسب ولموقع شركة جدارة اضغط هنا.

كما يمكن للمتقدم أن يدخل على الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية هنا، يقوم باتباع الإجراءات اللازمة وهي كالأتي..

  • أن يحدد جيدًا الرغبة والهدف من التقد للإعلان.
  • أن يقوم بترتيب الوظائف التي تم الإعلان عنها وذكر مقرها، بشرط أن يحدد وظيفة واحدة بحد أدنى.

وتقوم وزارة الخدمة المدنية بتفعيل آلية خاصة بتقديم الطلبات في حالة إعلانها عن إعلانات وظيفية، وتقوم الوزارة بتحديد فترة زمنية معينة لبداية ونهاية تلقي الطلبات من المواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص للعمل.

وتتيح الوزارة أيضًا إمكانية تلقي الاستفسارات والأسئلة أو المقترحات من قبل الباحثين عن العمل أو المتقدمين للإعلانات الوظيفية المختلفة وذلك من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية اضغط هنا.