اعرف دورك برقم الهوية 1439 للأستعلام عن موعد الاستحقاق بصندوق التنمية العقاريه

أعلن صندوق التنميه العقاريه يوم الخميس عن موعد أستحقاق الدفعة الثانية سكنى لعام 2018 فقد قامت الحكومة بعمل خدمه أعرف دورك بالرقم القومى لتسهيل على المواطنين معرفه أدوارهم وأقامهم وموعد نزول الدفعات الخاص بهم.

اعرف دورك برقم الهوية 1439 للأستعلام عن موعد الاستحقاق بصندوق التنمية العقاريه 1 27/8/2018 - 8:20 م

ذلك وقد أتت هذه الخدمه بناء على طلبات الكثيرة من المواطنين لمعرفة دور الرقم المخصص لكل مواطن منهم كما ينتظر الكثيرين موعد ظهور “أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية والدعم السكني” في موعده المحدد من كل شهر ميلادي.

الآن بات للكثير من المواطنين السعوديين معرفة كل التفاصيل حول صندوق التنمية العقارية وكم نسب الدعم المقدرة لهم وكم سعر الدعم الذي تم منحه لهم من “البنك العقاري” 

الرابط list.redf.gov.sa

ويمكنك الدخول إليه باستخدام رقم الهوية لمعرفة مواعيد منح القروض للمستفيدين، ممن هم على قوائم الانتظار من مستحقي دعم قروض التمويل العقاري.

وصرح  أنه في حال طلب المستفيد قرض بدون وجود شرط الأرض، فتم تحويل جميع طلب قرض بدون أرض إلى “وزارة الإسكان الخاصه بالمملكة العربيه السعوديه” وجاء، رد صندوق التنمية بهذا الجواب بناء على استفسارات أحد المواطنين في تغريدة كتبت على موقع تويتر..

اعرف دورك برقم الهوية أتاحت وزارة الإسكان  الاستعلام عن مستحقي سكني،  من خلال بوابة إسكان وتم دعوة مستفيدي الدفعة الأخيرة من سكني لاستكمال الإجراءات المتاحة للتخصيص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كلام جرايد من الاسكان للعقار .