حقيقة #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي وإسقاط طائرة درون وصحة خبر نقل الملك سلمان لحمايته

نتابع من خلال موقعنا نجوم مصرية أخر تطورات حي الخزامي بعد انتشار هاشتاج #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي على الملك سلمان وهروبه ومشاهدة تحليق طائرة درون واستطاعت قوات أمن الرياض بالسيطرة عليها والتعامل معها بشكل كامل وجاري الآن التحقيق في الواقعة أما عن إطلاق النار الذي حدث قرب أحد القصور الملكية القابعة في حي الخزامى لم يعلن تفاصيلها حتى الىن ولم ترد أي تعليقات ملكية أو إعلامية حول تفاصيل الواقعة حول صحتها من عدمها.

إسقاط طائرة درون في حي الخزامي

إسقاط طائرة درون في حي الخزامي

طائرة درون تحلق فوق سماء حي الخزامي

أكد المتحدث باسم شرطة العاصمة الرياض صحة ما تم تداوله منذ قليل عن  إطلاق النار في حي الخزامي، وتمت الإشارة إلىة استهداف طائرة درون تحلق لاسلكيا بدون طيار وتم التعامل معها بحرفية وجاري مناقشة ملابسات تلك الواقعة أما عن تغطية الخبر من خلال  وكالة (واس) أكدت انه في تمام الساعه الثامنة إلا عشر دقائق مساء اليوم لوحظ تحليق طائرة من نوع درون  دون التصريح لها بذلك وتم التعامل معها.

#اطلاق_نار_في_حي_الخزامي
#اطلاق_نار_في_حي_الخزامي

حقيقة نقل الملك سلمان إلى القاعدة الجوية لحمايته

فور إطلاق النار في حي الخزامي تم نقل الملك سلمان إلى القاعدة الجوية السعودية لحمايته هذا حسب ما نشره بعض الناشطون على موقع “تويتر” في عدد من مقاطع الفيديو بيبين صوت دوي نيران وإطلاق رصاص في أحد القصور الملكية بحي الخزامي.

طائرة درون #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي
طائرة درون #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي

وقد نقل الناشط غانم الدوسري  عن أحد المصادر بالديوان الملكي السعودي أنه تم التسريع بنقل الملك سلمان لحمايته عقب إطلاق النار وتم إرفاق فيديو بذلك وأبدى غانم الدوسري شكه في أنه هذا  من تدبير حبيب العادلي لأنه من يدير أمن الدولة منذ عدة أشهر وأردف انه ربما يريد أن يجعل الشعب يلتف حول ولي العهد بن سلمان هذا من أجل التمهيد لعملية ريتز جديدة.

لم ترد حتى الآن معلومات رسمية ملكية من الديوان الملكي عن ما حدث ولكن ما ورد أن الملك سلمان كان في مزرعته بالدرعية وقت إسقاط طائرة درون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد