اسماء الناجحين في برنامج توظيف جدارة ووزارة الخدمة المدنية السعودي

أعلن المسؤولون في برنامج جدارة للتوظيف بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية يوم السبت الماضي عن اسماء الناجحين في برنامج توظيف جدارة والذين سبق وتقدموا إليها وقت الإعلان عنها منذ عدة أسابيع، وبلغ عدد المقبولين في برنامج توظي فجدارة ما يزيد عن 1874 متنوعين ما بين الرجال والنساء، وتم توزيعهم على 6 مراتب، هى: ” المرتبة الرابعة، والسادسة، والمرتبة الخامسة، والسادسة، والمرتبة السابعة والثامنة”، ونشرت وزارة الخدمة المدنية السعودية بالتعاون مع برنامج جدارة المقبولين التوجه إلى أي من فروع الوزارة، أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 5 يونيو 2016 الموافق 29-8-1437 هـ حتى يوم الخميس المقبل الموافق 11-9- 1437 لاستكمال الاجراءات القانونية للفائزين في برنامج جدارة لاستلام وظائفهم، ومباشرة عملهم الحكومي.

اسماء-الناجحين-في-برنامج-توظيف-جدارة-ووزارة-الخدمة-المدنية-السعودي

اسماء-الناجحين-في-برنامج-توظيف-جدارة-ووزارة-الخدمة-المدنية-السعودي

 

المستندات المطلوبة لاحضارها لفائزي برنامج جدارة

ونوهت وزارة الخدمة المدنية، وبرنامج جدارة على أهمية احضار كل المقبولين في البرنامج أن يأتون ومعهم المستندات التالية: 1-الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل العائلة للنساء. و2- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. و3-معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة إلى مفاتيح المعدل، وبينما على خريجي المعاهد الاهلية احضار معهم شهادة اجتياز الامتحان الشامل.

وحذرت وزارة الخدمة المدنية من عدم المجيء في الموعد المحدد ونوهت الوزارة على من لم يحضر إلى احد فروعها لاستكمال الاجراءات القانونية للحصول على الوظيفة في الفترة التي حددتها الوزارة من يوم الأحد حتى يوم الخميس سيعتبر تنازلاً منه بشكل رسمي عن الوظيفة ليتم اختيار شخص اخر بدلاً منه. كما اشارت إلى أن هناك العديد من الوظائف لم يتم الاعلان عنها بعد وعللت السبب إلى عدم وجود اي من المواطنين تقدم للحصول على تلك الوظائف أو رشح من تقدم عليها على احد رغباته الأفضل.

وللحصول على نتائج التوظيف في جدارة اليكم الروابط التالية: للحصول على نتائج المرشحين الرجال للمراتب (المرتبة التاسعة، المرتبة الثامنة)‏، للحصول على نتائج التوظيف للمرشحين الرجال في المراتب (المرتبة السابعة، المرتبة السادسة)‏، وللحصول على نتائج توظيف المرشحين الرجال للمراتب التالية (المرتبة الخامسة، المرتبة الرابعة)‏، بينما للحصول على نتائج توظيف المرشحات النساء‏ من هنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد