نتائج قبول الجوازات 1439: رابط اسماء المقبولات في وظائف الجوازات برقم السجل المدني

ننشر لكم اسماء المقبولات مبدئياً في وظائف الجوازات للنساء 1439 برقم السجل المدني، حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم السبت الموافق 3 مارس 2018 عن نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوازات، والتي تم فتح باب التسجيل بها منذ فترة للعنصر النسائي، حيث سيتم التعيين في القطاعات المختلفة برتبة جندي.

اسماء المقبولات في الجوازات

يذكر أن نتائج قبول الجوازات 143 قد تأخر موعد الإعلان عنها، حيث كان من المقرر أن يتم الإعلان عنها منذ أيام، ويرجع سبب التأخير في إعلان نتائج القبول المبدئي للوظائف النسائية بالجوازات إلي أرتفاع نسبة المتقدمات للوظائف.

اسماء المقبولات في الجوازات 1439

بعد حالة من الترقب والقلق عاشها الكثير من المتقدمات، قامت الجوازات السعودية بالإعلان عن أرقام طلبات التوظيف للمقبولات مبدئياً لإجراء المقابلة الشخصية لوظائف العنصر النسائي، وذلك من خلال موقع الجوازات السعودية، وعلى الفور فقد بدأ عدد كبير من المتقدمات في البحث عن أسماء المقبولات بالجوازات برقم السجل المدني.

رابط نتائج قبول الجوازات

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الوظائف النسائية بالجوازات، وذلك عبر موقع المديرية العامة للجوازات القبول والتسجيل.

أرقام المقبولات مبدئياً في الجوازات

سيتم الدخول من خلال الرابط السابقة لمعرفة نتائج الجوازات للنساء ومواعيد إجراء المقابلات الشحصية لمن تم قبولهم، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية التوفيق للجميع.

تحديث: أشار المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لللجوازات المقدم طلال الشلهوب إلي أنه سيكون هناك دورة أكاديمية تحصصية بأعمال الجوازات لمدة شهر كامل، حيث أنه من ضمن شروط القبول للتعيين بالوظائف هو إجتياز هذه الدورة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.