اسماء المقبولات في الجوازات 1439..إعلان ظهور نتائج الجوازات للوظائف النسائية المبدئية

إعلان اسماء المقبولات في الجوازات 1439 البوم بمشيئة الله، بعد توضيح سبب تأخر ظهور نتائج الجوازات للوظائف النسائية التي أعلن عنها شهر جمادي أول 1439، وسنتيح رابط معهد الجوازات للاستعلام عن نتائج القبول والتسجيل المبدئية في وظائف الجوازات النسائية العسكرية برتبة جندي للعمل ببعض القطاعات سواء بالمطارات أو المنافذ البرية والبحرية وفق ما ورد في إعلان الوظائف النسائية بالجوازات السعودية.

اسماء المقبولات في الجوازات 1439 .. سبب تأخر ظهور نتائج الجوازات للوظائف النسائية

السبب وراء تأخر ظهور نتائج الجوازات تم توضيحه من المصادر الرسمية التابعة إلى المديرية العامة للجوازات السعودية، بعد حالة القلق والتوتر التي انعكست من تساؤلات الخريجات المتقدمات لشغل الوظائف العسكرية النسائية، وست تأكيد بأن الإعلان عن استعلام اسماء المقبولات في الجوازات 1439 للنتائج المبدئية سيكون خلال أيام قليلة.

موعد ظهور اسماء المقبولات في الجوازات 1439

أرجعت المصادر الرسمية التابعة إلى المديرية العامة للجوازات السبب وراء تأخر ظهور اسماء المقبولات في الجوازات 1439هجرياً، للأعداد الكبيرة التي تقدمت من الخريجات السعوديات على وظيفة جندي بالجوازات، بجانب تقدم بعض الخريجات بشهادات أعلى من نظائرهن ولكن لا ينطبق عليهن شرط السن، وهو ما ظهر من أعمال الفرز للطلبات التي وردت إلى معهد الجوازات السعودية، وتم التأكيد على ظهور نتائج الجوازات للوظائف النسائية خلال الأيام القليلة القادمة بشكل رسمي.

استعلام نتائج الجوازات 1439

الرابط المرفق أدناة وفر من خلاله كافة الروابط الرسمية التي قد يتم استعلام نتائج الجوازات 1439 للوظائف النسائية من خلالها.

روابط نتائج الجوازات 1439

قريبا سنرفق لكم موعد استعلام اسماء المقبولات في الجوازات 1439 حال الإعلان الرسمي من الجهات الرسمية.

تحديث: أعلن المديرة العامة للجوازات ظهور نتائج المرشحات مبدئيا لشغل وظائف العنصر النسائي، حيث يتم التعرف على مواعيد المقابلة الشخصية لمن سترد اسنها ضمن اسماء المقبولات في الجوازات 1439 من موقع معهد الجوازات .




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.