استعلام وزارة الاسكان 2018: اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة

بدء استعلام وزارة الاسكان 2018 عن منتجات سكني الجديدة، لاستعلام أسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة المقدم من صندوق التنمية العقارية، والمنتجات السكنية المدعومة، ونت رابط بوابة سكني 2018، يتم الاستعلام برقم الهوية الوطنية عن أسماء المستفيدين من الدعم لاستكمال إجراءات التخصيص والاستفادة من 300 ألف منتج مدعوم سيتم تخصيص منتجاته على دفعات شهرية كما حدث في حملة سكني.

استعلام وزارة الاسكان 2018 : اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة

وزارة الإسكان السعودية طرحت اليوم دفعة شهر يناير من منتجات الدعم السكني والبالغ إجماليها 300 ألف منتج سكني مدعوم، سيتم تحصيصهن على مدار شهور عام 2018، حيث يتم إطلاق دفعة منتصف كل شهر ميلادي كما كان متبع خلال حملة سكني 2017، ستشمل المنتجات قروض التمويل العقاري، والوحدات السكنية وقطع الراضي المجهزة للبناء، وسيتم الاعتماد على نظام الحجز على الخارطية من برنامج وافي، لاستكمال إجراءات التخصيص، وعبر رابط استعلام وزارة الإسكان 2018 سيتم التعرف على المستفيدين.

استعلام وزارة الاسكان 2018

وزير الإسكان ماجد الحقيل والمشرف على برامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال، اعلنا اليوم عن منتجات الدفعة السابعة من الدعم السكني، بإجمالي 25048 منتج مدعوم، منهم 8300 قرض تمويل عقاري يخصص لمن عن على قوائم انتظار الصندوق العقاري، 8548 قطعة أرض، وكذلك 8200 وحدة سكنية، ويتم من خلال رابط استعلام وزارة الإسكان 2018.

استعلام وزارة الاسكان 2018: اسماء مستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري المدعومة 1 15/9/2018 - 12:30 صوزير الإسكان أعلن عن إجراءات التخصيص عبر بوابة اسكان وموقع صندوق التنمية العقاري، وكما تم الإشارة لتراوح أسعار الوحدات ما بين 250 ألف ريال وحتى 750 ألف ريال، وتم التأكيد على مراعاة الجودة وتلبية متطلبات الأسرة السعودية من مختلف الأذواق والشرائح.

استعلام أسماء سكني 2018

بوابة سكني 2018 هي الموقع الرسمي للاستعلام برقم الهوية عن أسماء المستفيدين من منتجات الدعم السكني :

بوابة سكني 2018

تحديث: نترقب إعلان وزارة الإسكان استعلام أسماء المستحقين عن منتجات الدعم السكني الدفعة الرابعة، وكيفية تخصيص المنتجات للمستفيدين بالدخول على بوابة إسكان وموقع الصندوق العقاري.

تحديث: سيتم اليوم الثلاثاء 15-5-2018 الإعلان عن أسماء وأرقام الدفعة الخامسة من مستفيدي الدعم السكني، ويمكن التعرف على باقي إجراءات التخصيص واتباع خطوات التأكيد على قبول منتج الدعم أو رفضة من خلال بوابة إسكان أو موقع صندوق التنمية العقاري.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان اليوم 15 يوليو تفاصيل منتجات الدعم السكني للدفعة السابعة من حملة سكن 2018 والاستعلام عن أسماء الإسكان من الرابط ق بعالية.

تحديث: وزارة الإسكان وعبر المؤتمر الصحفي الشهر لحملة سكني، ستعلن عنت المنتجات الجديدة لمستحقي الدعم، وسيكون الاستعلام برقم الهوية الوطنية من خلال موقع وزارة الإسكان سكني 2018.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. عبدالله الدوسري يقول

    منذ أن فتح باب التقديم على الإسكان وانا مقدم واتعبونا بقولة ماصار شي الان وحتى هذه اللحظة لايوجد بيانات .من المسئول وهل اقدم من جديد ومتى ارشح هل يصبح لأبنائي من بعدي

  2. الرايد عبيد رمضان العنزي يقول

    انا مسجل من ٥سنوات وادخل على استعلام عن القرض لايوجدبيانات

  3. ي يقول

    الله لايوفكم

  4. حمد المالكي يقول

    الموضوع الذي اتظح لي انهم يتخوذنك سلم واذا جهزت الوحدات صرفوك وبدوفي اسثمارهم ولاكن الاحل عند ولي امرنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين