استعلام نتائج قياس 1439 للمعلمين والمعلمات للعام الحالي


تم فتح باب استعلام نتائج قياس 1439 للمعلمين والمعلمات للقدرات العامة و القدرات الورقية الخاصة بالعام 1439، و قد اعلن الموقع الرسمى للمركز الوطني للقياس عن منشور سجل على موقع قياس الإلكتروني، بأن يمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام على طلاب نتائج قدرات قياس عن طريق رقم السجل المدني او عنطريق رقم المشترك.

فالان يكمنكم استعلام نتائج قياس 1439، من خلال الموقع الرسمى للمركز الوطني قياس ، فقد تم تحديد ميعاد اصدار نتائج اختبار قياس للقدرات للطلبة و الطالبات 1439، وتم نشر رابط استعلام نتائج قياس عن الطلاب نتائج قياس لقدرات الطلبة و الطالبات، ليتم الاستعلام عن نتائج اختبار قياس كلا من المحوسبة والورقية، باستخدام رقم السجل المدني، أو عن طريق إستخدام رقم الاشتراك، فقط قم بالدخول على الموقع الرسمى للمركز الوطني قياس، لمعرفة نتائج قياس 1439.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

صرح مدير العلاقات والإعلام والاتصال للمركز الوطني للقياس والتقويم، إبراهيم الرشيد، بأنه قد تم نشر كافة نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات عبر الموقع الرسمي “قياس” مما يسهل على المعلمين الحصول على نتائجهم دون عناء أو جهد كبير.

كما أكد الرشيد على أن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات يعد من الاختبارات الهامة للمعلمين والهدف منها العمل على تحقيق الحد الأدنى من الكفاءة لجميع المتقدمين لامتهان مهنة التدريس بالمملكة العربية السعودية.

ومن جانبه فقد أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، حمد بن إبراهيم المنيف، بأن الوزارة تعمل على توسيع مجال التدريس من خلال فتحه أمام الخرجين، مشيراً إلى مد فترة التقديم على للوظائف التعليمية حتى يوم السبت الموافق 26 ربيع الآخر الجاري.

وحول استعلام نتائج قياس من خلال الموقع يكون عبر إتباع الخطوات التالية:

الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات

  • قم بالدخول على موقع قياس من خلال النقر على الرابط التالي من هنــــــــــــــا
  • انقر على صفحة الاختبارات.
  • قم بتحديد نوعية الاختبارات من خلال القائمة واضغط على اختبار كفايات المعلمين.
  • ثم حدد طريقة الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين إما من خلال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك.
  • قم بإدخال رمز التحقق.
  • اضغط على أيقونة “بحث” للدخول على نتائج اختبارات المعلمين.
الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات
الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمات

يذكر أن المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن في وقت سابق عن تخصيصه رقم من أجل التواصل مع الراغبين في التقديم إلى مهنة التدريس من خلال الرقم الموحد 920033555، وذلك من أجل الرد على كافة الاستفسارات التي تذلل كافة العقبات أمامهم.

كما يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية للقياس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بكل سهولة على الحساب التالي @QiyasOnline، ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا حتي الساعة الثامنة مساءا .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.