استعلام عن فاتورة MySTC الإلكترونية موقع الشركة السعودية للاتصالات وطريقة سداد الفواتير

خدمة استعلام عن فاتورة MySTC وطريقة سداد فواتير شركة الاتصالات السعودية إلكترونياً، سنوضحها بالشرح لعملاء شركة stc في المملكة، ضمن خدمة الفواتير الإلكتروني التي سهلت إدارة فواتير العملاء أون لاين، مع توضيح طرق السداد عبر الإنترنت لتوفير الوقت والجهد، مع التمتع بالمزايا والخدمات التي تتاح للعملاء من متابعة معدلات الاستهلاك.

عرضت الشركة السعودية للاتصالات stc، شرح حول مجموعة خدماتي الإلكترونية التي تقدمها الشركة، ومن بينها خدمة التحويل إلى الفواتير الإلكتروني والتي تمتلك العديد من المزايا عن نظيراتها الورقية، وقدمت الشركة شرح بالفيديو حول كيفية استعلام عن فاتورة mystc إلكترونيا، لتكون واحدة من أسهل الطرق التي قدمت للتعرف على قيمة فواتير الاتصالات بمختلف أنواعها.

شرح خدمة استعلام عن فاتورة MySTC

عرضت الشركة السعودية للاتصالات طريقة استعلام عن فاتورة MySTC بعد الدخول إلى الرابط الإلكتروني لقائمة خدماتي المرفق بنهاية الموضوع، والتي سهلت طريقة الاستعلام والإطلاع على الفواتير والرجوع عليها من أي وسيلة إلكترونية سواء الحواسب أو الهواتف النقالة، والبقاء على علم بتفاصيل الفواتير وإدارة الحساب، وسداد الفواتير من خلال الصراف الألي أو ألية سداد المعتمدة.

خدمة الفواتير الإلكترونية تتيح للعميل إمكانية الاحتفاظ بالفواتير الصادرة في حساب لمدة 6 شهور، وأيضاً سهولة الوصول للتمكن من السدس بعد التعرف على القيمة النقدية للفاتورة.

رابط استعلام فاتورة stc

الدخول والتسجيل في “خدماتي my stc” تعد هي البوابة للدخول والتمتيع بالمزايا والخدمات المقدمة من شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

استعلام فاتورة stc

التسجيل في الاتصالات يكون من خلال رقم الجوال مسجل باسم صاحب الطالب، مع إحضار رقم الهوية السارية أو الإقامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عرفه الفيشاوى يقول

    stc شركه لا تحترم عملائها من ناحية الخدمه والتواصل معهم بعكس شركة موبايلى المحترمه