إستعلم عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الإلكتروني الرسمى للشركة السعودية للكهرباء 2019

يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبرالموقع الالكتروني الرسمى للشركة السعودية للكهرباء، إذ اتخذت المملكة العربية السعودية نهجا جديد لتوفير سبل الراحة للشعب السعودى عن طريق خدمة سداد الفواتير الخاصة بالكهرباء عن طريق الموقع الالكتروني لشركة الكهرباء، وذلك ابتدا من فاتورة شهر ديسمبر الماضى لعام 2018، وقد سميت بالفاتورة الالكترونية لسدادها عن طريق الموقع الالكتروني، وهذة الخدمة من الخدمات التي عملت على تسهيل طريقة السداد دون بذل مجهود وكذلك يمكن معرفة قيمة الاستهلاك الشهري، وقد اطلقت المملكة العربية السعودية تطبيق جديد لخدمة المواطن السعودى، فيستطيع أن يستعلم عن استهلاكة ومعرفة قيمة الفاتورة من خلال بريدة الالكتروني.

إستعلم عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الإلكتروني الرسمى للشركة السعودية للكهرباء 2019 4 23/1/2019 - 2:52 م

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2019

وقد اذداد عدد مستخدمى الانترنت في كل انحاء العالم وبالتإلى فقد توجهت معظم البلاد العربية لاستخدام شبكات الانترنت والحداثة لتعمل على أن يسود العالم التطور الذي بدورة سيعطى السهولة في الحركة وقضاء مصالحهم ببساطة فتوجة الكثير واذداد عدد مستخدمي تطبيق معرفة الاستهلاك للكهرباء وعددهم قد تخطي مليوني سعودي وقد اقبل المواطن السعودي للخدمة لما تقدمة من تسهيل لكل مايخص السداد الالكتروني عبر الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء  هنــــــــــا.

استعلام الفاتورة من الموقع الالكتروني 

ويتم الاستعلام عبر الدخول للموقع من هــــــــــــــنا  واتباع بعض الخطوات لتتمكن من الاستعلام عن فاتورتك الخاصة بالكهرباء.

إستعلم عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الإلكتروني الرسمى للشركة السعودية للكهرباء 2019 1 23/1/2019 - 2:52 م

ثانيا قم بالتسجيل في الخانات الاتية :

  1. ادخل رقم حسابك.
  2. قم بادخال الرمز الظاهر امامك ولابد أن تراعي صحتة اثناء الكتابة.
  3. قم بالضغط على كلمة عرض لتظهر لك كل البيانات المطلوبة.

وبعد التسجيل ستظهر لك فواتيرك المستحقة والمستهلكة وكل ما تحتاج من بيانات لتسهيل الدفع.

إستعلم عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الإلكتروني الرسمى للشركة السعودية للكهرباء 2019 2 23/1/2019 - 2:52 م

وتم توفير خدمة الشكاوي أن كان هناك اي شكوي فقد تم توفير خدمة تقديم الشكاوي عن طريق الموقع الالكتروني لشركة الكهرباء السعودية وأيضاً الاتصال برقم 920001100 للرد على اي شكوى وازالتها وقد اتاحت الشركة امكانية التسجيل في الخدمة نمنتهي السهولة قم فقط بارسال رسالة قصيرة من الهاتف إلى الرقم الموجود ” 500120 ” ويمكن بعد معرفة قيمة الفاتورة طباعتها من الموقع.

طريقة تقديم الشكوي لفاتورة الكهرباء

إستعلم عن فاتورة الكهرباء عبر الموقع الإلكتروني الرسمى للشركة السعودية للكهرباء 2019 3 23/1/2019 - 2:52 م

في حالة وجود اى اعتراض المشترك اوعدم رضاءة أو وجود اي ملاحظات على الخدمة المقدمة لة من الشركة السعودية للكهرباء، فيمكن للمشترك تقديم شكوي من خلال الرابط التالي

وهناك  أكثر من وسيلةلتقديم الشكاوى ومنها تطبيق كهرباء / وبالاتصال عبر خدمة المشترك/ والموقع الالكتروني للشركة /والحسابات المختلفة للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد دعت الشركة السعودية للكهرباء سرعة تحديث البيانات الخاصة بالعملاء، عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء الموقع الالكتروني لضمان الاستمرار بالخدمة بشكل جيد يرضي العملاء.

ولوجود اي استفسار من حضراتكم يسر نا أن نكون في خدمتكم للرد على اي استفسار،  بترك تعليق اسفل المقال مع تحيات موقع نجوم مصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.