استعلام عن المهنة برقم الهوية عبر موقع المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية

رابط استعلام عن المهنة برقم الهوية أو برقم الإقامة، يمكن لجميع الموظفون بالمملكة العربية السعودية الاستعلام عن المهنة بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتقاعد، والذي سوف نرفقه لحضراتكم من اجل الاستفادة من بوابة الخدمات الإلكترونية فهناك العديد من الاستعلامات، حيث يمكن الاستعلام عن مسمى المهنة، من اجل التحقق من المهنة سواء كان الموظف حكومي أو متقاعد، حيث يمكن معرفة قيمة المعاش ومدة الاشتراك وغيرها من الاستفسارات يمكن معرفتها بكل سهولة.

استعلام عن المهنة برقم الهوية لموظف حكومي أو متقاعد موقع المؤسسة العامة للتقاعد

بوابة الخدمات الإلكترونية للمؤسسة العامة للتقاعد، تعرض جميع البيانات المسجلة بقاعدة الموقع الرسمي، حيث يمكن معرفة كافة المعاملات، حيث يمكن الاستفادة من خدمة الاستعلام عن المهنة برقم الهوية، عبر موقع المؤسسة العامة للتقاعد على شبكة المعلومات الدولية للأنترنت السعودية.

استعلام عن المهنة برقم الهوية

يمكن الدخول على موقع المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية، من اجل تسجيل مستخدم جديد، حيث يلزم على كل موظف حكومي أو متقاعد أدخال بعض البيانات بالحقول الفارغة، كما هو موضح بالصورة التالية، ولكن يلزم الدخول على الرابط العلوي من اجل رؤية تلك البيانات من اجل إدخالها بشكل صحيح.

استعلام عن المهنة برقم الهوية لموظف حكومي

موقع المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية

بعد الانتهاء من كتابة البيانات المطلوبة، يلزم عليك الموافقة على شروط الاتفاقية، بعدها سوف يحولك رابط الموقع الإلكتروني للاختيار اسم مستخدم جديد وإدخال كلمة مرور قوية، هنا تأتي اخر خطوة وهي الاستعلام عن مهنة موظف سعودي، وهنا يلزم عليك بإدخال رقم الهوية وكلمة السر الجديدة من ثم تضغط على أيقونة دخول.

استعلام عن المهنة برقم الهوية لموظف حكومي أو متقاعد موقع المؤسسة العامة للتقاعد

وختاما سوف تظهر لكم عبر الخدمة الإلكترونية نتيجة الاستعلام عن بيانات المهنة برقم الهوية على بوابة الخدمات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني، الخاصة بالموظف أو المتقاعد، وهنا ينتهي شرحنا اليوم والذي أوضحنا فيه طريقة التحقق من مهنة على موقع المؤسسة العامة للتقاعد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.