استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان برقم الهوية الدفعة الجديدة 2019

ننشر رابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري برقم الهوية، وأسماء وزارة الإسكان الدفعة التاسعة من خلال بوابة سكني الإلكترونية للتعرف على المستفيدون والمستفيدات من منتجات الدعم عن شهر سبتمبر 2018، وسيتاح أرقام مستحقي قروض التمويل العقاري المدعومة عقب الانتهاء من المؤتمر الصحف الشهر بحضور قيادات الوزارة والمشرف العام على برنامج الدعم السكني ورئيس صندوق التنمية العقارية، ورؤساء البنوك أو ممثلين عنها وكذلك شركات التمويل.

استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان برقم الهوية الدفعة التاسعة

أعلن صندوق التنمية العقاري اليوم 17-1-2019 عن أسماء المستفيدين من بين 100 ألف قرض تمويل عقاري هم إجمالي المخصصات لعام 2019، وبهذا يكمون الصندوق قد أعلن عن أسماء المستفيدين لما يقرب من 75% امن هم على قوائم الانتظار، وذلك على موقع الإعلان عن تخصيص منتجات الدفعة الجديدة من حملة سكني 2019، لمن استوفي شروط الاستحقاق، سواء لقروض التمويل العقاري، أو الوحدات السكنية وقطع الأراضي المعدة للبناء وفق نظام الحجز على الخريطة، وكذلك ما أتيح من برامج جديدة للمستفيدين لتسهيل عملية الحصول على المسكن المناسب من بين الشرائح المعلن عنها، وسنرفق رابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان لسهول الوصول للمستفيدين.

كيفية استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري

الإعلان عن أسماء مستفيدي  100 ألف قرض عقاري مدعوم، ويمكن للمستفيدين استخدام الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الوزارة للتعرف على التفاصيل، ومن بين تلك الخدمات حاسبة الدعم الإلكترونية، التي يمن من خلالها التعرف على قيمة استحقاق قرض التمويل العقاري، هذا بجانب ألية الاستعلام الإلكترونية عن أسماء الصندوق العقاري ووزارة الإسكان برقم الهوية من خلال الرابط المرفق أدناة.

رابط أسماء سكني الإسكان

تفاصيل منتجات الدفعة التاسعة ورابط استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري ووزارة الإسكان سيكون من خلال الرابط المبين أدناة.

عدد الوحدات السكنية وكذلك عدد قطع الأراضي وعدد قروض التمويل العقاري المدعومة وإجراءات التخصيص سنوضحها لكم بالتحديث المقبل عقب ظهور أسماء مستفيدي سكني.

تحديث: اكد صندوق التنمية العقاري الإعلان عن أسماء مستحقي قروض التمويل العقارية لعام 2019 والبالغ عددهم 100 ألف مستفيد يمكن الدخول برقم الهوية أو رقم السجل المدني والتعرف عليهم الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الاسم عبدالله زيد عبدالله بن مهيدي مقيم بالرياض متزوج ولدي ولد ابلغ من العمر 63 عام وتقدمت منذ أكثر من 12 سنه للصندوق العقاري وحتى الآن وقد حولت على الاسكان ولكن دون فائدة لا من الاسكان ولا الصندوق ربنا ينتقم منالظالم يارب

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    سلام عليكم
    يوجد لي معاملة فك رهن لوالدي المتوفي
    صادرة من تبوك
    الى كتابة العدل بمحافظة حقل
    وتم افادتي بعدم وصول المعاملة رغم انها صادرة لكتابة العدل بتاريخ قديم
    وارجو مساعدتي في معرفة مصير المعاملة وشكرآ لكم
    الرقم/ 50 / 118887 / ن

    التاريخ/ 1440 / 3 /25
    وقد استفسارة عنها بموقع وزارة العد ل
    ويطلعلي الرقم غير صحيح
    رغم اني متأكد من الرقم صحيح ميه في الميه
    وشكرآ لتعاونكم
    جوال/ 0540333570