استعلام رصيد المدفوعات المتبفي برقم الهوية عبر موقع وزارة الداخلية السعودية 1440

خدمة استعلام رصيد المدفوعات برقم الهوية من أهم الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر نظام أبشر الجوازات السعودية التابعة لموقع وزارة الداخلية السعودية، حيث حرصت الوزارة على طرح خدمة الاستعلام عن رصيد الجوازات الكترونيا برقم الهويه لتسهيل معرفة الرصيد المتبفي للمواطنين عند المديرية العامة للجوازات ووزارة الداخلية، سواء كانت في حالة تجديد أو إصدار أو تغيير اللوحات الجوازات والبطاقات كل على حسب الرسوم المفروضة عليه، فقط باستخدام خدمات استعلام رصيد المدفوعات العام بالهوية.

استعلام رصيد المدفوعات برقم الهويه

يمكنك الآن استعلام رصيد المدفوعات المتبفي برقم الهويه عن طريق نظام ابشر من خلال الانترنت في أسرع وقت ممكن، وهذا ليس للمواطن السعودي فقط بل وللمقيمين بالمملكة من كافة الجنسيات عبر الرابط الرسمي بوزارة الداخلية.

استعلام رصيد المدفوعات العام المتبقي

الدخول على البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية السعودية ومن قائمة خدمات إلكترونية نختار تبويب استعلام رصيد المدفوعات الحكومية برقم الهوية، يتم التسجيل في نظام ابشر بتسجيل الاسم والرقم السري ثم إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

الاستعلام عن رقم سداد رخصة العمل

الاستعلام عن المهنة برقم الهوية

رابط الاستعلام عن رصيد مدفوعات متبفي الخدمات

يتم فتح صفحة ويطلب بها كتابة رقم الإقامة والرمز المرئي ثم، الضغط على زر عرض فيظهر النظام كافة التفاصيل عن الرصيد الخاص بالمركبات، رصيد رخصة القيادة، الرخصة الشخصية، استعلام رصيد الجوازات برقم الهويه وغيرها من كل الخدمات.

بذلك يستطيع المواطن والمقيم بالمملكة إنهاء كل تعاملاته ومن ضمنها خدمة الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي أو استعلام رصيد المدفوعات الحكومية عامة من الجوازات، دون الحاجة للتردد على مكاتب الوزارة مما يوفر الوقت والجهد ولتخفيف ضغط العمل على موظفي الوزارة وسرعة الانتهاء من كل التعاملات.