التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة استحقاق الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن

كشف اليوم برنامج حساب المواطن في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في بيان رسمي عن طريقة معرفة تفاصيل الاستحقاق لكافة المستفيدين من الدعم المقدمه لهم من البرنامج، والتي من المقرر أن يتم إيداعها في الحسابات البنكية صباح غداً الأحد، وذلك استمراراً لدفع البرنامج الشهرية.

خطوات معرفة استحقاق الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن

كما أوضح برنامج حساب المواطن، في تصريحه الرسمي عبر البوابة الإلكترونية الخاصة به، عن تفاصيل الدفعة الجديدة من الدعم المقدم لكافة المواطنين، وذلك من خلال الدخول عبر الحسابات الرسمية على بوابة البرنامج، والنقر على علامة “مخلص الدفعات المالية”، حيث سوف تظهر لك مباشرة عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكافة المستفيدين.

 

كما يمكن لكافة المستفيدين والمستفيدات من البرنامج، الحصول على مخصصات الشهر الحالي، وذلك عن طريق المبلغ الإجمالي للدفعات الثلاث، وذلك بالمقارنة مع ما صرف له في الشهرين الماضيين من البرنامج، وسوف يحصل المستفيد على قيمة المخصصات المالية للشهر الحالي.

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن، قد أعلن عن تأجيل إيداع مخصصات الشهر الحالي لكافة المواطنين لمدة يوم واحد فقط، ليكون يوم الأحد الموافق 11 فبراير، بدلاً من السبت 10 فبراير، والذي يوافق إجازة إسبوعية رسمية في المملكة العربية السعودية لكافة الموظفين، وذلك حسب السياسات المتبعة في البرنامج منذ انشاءه.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.