استعلام الضمان الإجتماعى 1439 رقم الضمان المؤسسة العامة للضمان الإجتماعى

تقدم المملكة العربية السعودية ممثلة في المؤسسة العامة للضمان الإجتماعى خدمة المساعدة المقطوعة، ونقدم لكم في موقع نجوم مصرية خدمة الاستعلام عن الضمان الإجتماعى (رقم الضمان الذي يستعلم من خلاله عن المساعده المقطوعه )، وقامت المؤسسة العامة للضمان الإجتماعى بإطلاق هذه الخدمه الالكترونية للمواطنين للاستعلام عن المساعده المقطوعه باستخدام رقم الضمان الاجتماعى تسهيلا على المواطنين من عناء المواصلات والتنقل، حيث يستطيع المواطن وهو جالس في مكانه الاستعلام.

استعلام الضمان الإجتماعى 1439 رقم الضمان المؤسسة العامة للضمان الإجتماعى 2 15/11/2017 - 9:20 م

صورة من موقع الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعى السعودى

استعلام الضمان الإجتماعى 1439 رقم الضمان المؤسسة العامة للضمان الإجتماعى 1 15/11/2017 - 9:20 م

ومن الجدير بالذكر أن أسباب انشاء فكره المساعده المقطوعه من قبل المملكة، هو مساعده الفقراء عن طريق اعطائهم مبالغ ماليه بحد أقصى وحد أدنى حتى يستطيعون مسايره غلاء المعيشة، ويكونوا قادرين على توفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة اليومية، وطلبت الوزارة من الاشخاص المحتاجين لهذه المساعدة تحديث بياناتهم على الموقع الرسمى للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعى والذي سوف يتم وضع الرابط الخاص به أسفل.

ويمكنك الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعى السعودى من خلال هذا الرابط | من هنا |

ومن الهام قراءة هذه الملاحظات

مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، يسهل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة.

ويضمن مشروع تحديث البيانات، الوصول إلى مواقع تواجد غير القادرين من المستحقين، وذلك في خطوة ترمي إلى خدمة ومراعاة ظروف المستفيدين، ومساعدتهم على إتمام عملية التحديث، وفق الآنظمة واللوائح المعتمدة.

ويهدف المشروع، إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين، وتسهيل إجراءات تحويل المخصص المالي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد، وذلك في خطوة ترمي للحد من مشاكل البطاقات الحالية، إضافة إلى تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة، وضمان وصول دعم الوزارة لأكبر عدد ممن هم بحاجة للدعم

ويمكنك تحديث بيانات المستفيدين من برنامج (ضمان ورعايه) من هذا الرابط | من هنا |