موعد ارتفاع أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية إبتداء من الأول من يناير 2018

أكدت مصادر مؤكدة داخل المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري، أن موعد ارتفاع أسعار البنزين في المملكة سيكون إبتداء من العام الجديد بداية من أول شهر يناير القادم لعام 2018، وقد صرحت أيضاً الوزارة السعودية أن المملكة العربية السعودية قد أقرت بذلك بعد أن تم تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

ارتفاع اسعار البنزين

موعد ارتفاع أسعار البنزين في المملكة

موعد ارتفاع أسعار البنزين في المملكة، في خلال بعض التصريحات المؤكدة من وزير المالية داخل المملكة العربية السعودية قد أعرب من خلال تلك التصريحات أنه توجد هناك علاقة طردية بين أسعار الوقود وكذلك أسعار الطاقة، فإنه إذا زادات الأسعار الخاصة بالطاقة وكذلك الوقود، سوف يتم وجود حساب مواطن والبدء في الدعم النقدي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، ولو كانت قد إنخفضت أسعار الوقود، وقتها كان لا يوجد حساب مواطن.

كما أننا نوضح لكم في موقعنا نجوم مصرية أن الحكومة داخل المملكة العربية السعودي سوف تتوجه بشكل كبير بالدور القادم، وهو دور تطبيق زيادة وإرتفاع أسعار البنزين في المملكة والتي سوف تكون غالباً بنسبة 30%، حيث أنه حين ذلك سوف يرتفع سعر البنزين 90 إلى قيمة تبلغ 97.5 هللة سعودية تقريباً، بينما يأتي سعر البنزين ال95 بنسبة تصل إلى 117 هللة، وهذه أخر الإحصائيات الي صدرت من داخل الحكومة السعودية، تابعونا في موقعنا نجوم مصرية وسوف نقوم برصد التقاصيل كاملة عن إرتفاع أسعار البنزين حين حدوثها.

ارتفاع البنزين

تحديث.. حسب تصريحات مؤكدة من جانب الحكومة أعربت من خلالهها أن زيادة أسعار البنزين في العام الجديد سوف تشمل أسعار الوقود، الديزل، والكيروسين وكذلك زيت الوقود، وسوف تبدأ إرتفاعات أسعار البنزين كما ذكرنا لكم في الأعلى إبتداء من الأول من شهر يناير من عام 2018.

تحديث.. قام حساب المواطن السعودي اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر بتحديد المعايير المختصة لإحتساب البدلات النقدية للأسر المستحقة للدعم في المملكة العربية السعودية، في أسعار بنزين 91 الجديدة، والتي سوف يتم تطبيقها إبتداء من الأول من يناير للعام الجديد 2018، وأهم تلك الاشياء عدد أفراد الأسرة في المملكة ومعدل الإستهلاك الطبيعي ختى يتم تطبيق الدعم على المواطنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.