اخر تطورات فيروس كورونا في السعودية اليوم الأربعاء 8 ابريل 2020 – الحالات الجديدة وعدد الوفيات

في تغطيتنا اليومية لأخر تطورات فيروس كورونا في السعودية ومدى انتشار الفيروس، فقد أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم وعلى لسان المُتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في السعودية اليوم 8 ابريل 2020 وذلك في مؤتمر “كُلنا مسؤول” والذي يُبث بصورة يومية للوقوف على آخر تطورات وانتشار فيروس كوفيد 19. ويُعد اليوم هو أكثر الأيام اكتشافاً للحالات حتى الآن وذلك باكتشاف نحو 327 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية وفيما يلي نقدم لكم تغطية ما جاء في مؤتمر اليوم.

المؤتمر اليومي بشأن انتشار فيروس كورونا في السعودية

هذا وتم الاعلان كما قلنا أن عدد الحالات الجديدة التي تم اكتشافها حتى هذه اللحظة خلال ال24 ساعة الماضية هو 327 حالة مؤكدة إيجابية للإصابة بفيروس كورونا الجديد ليصل إجمالي الحالات نحو 2932 حالة مُصابة بفيروس كورونا الجديد من بينهم 2260 حالة إصابة نشطة حتى الآن وذلك بعد تعافي 631 حالة وبلغ إجمالي الوفيات 41 حالة وفاة حتى الآن رحمهم الله جميعاً.

هذا وحظرت المملكة الحركة في عدداً من المناطق بصورة كاملة بالإضافة لحظر التجول في بعض المناطق الأخرى بدءاً من الساعه 3 عصراً، وكخدمة من موقع نجوم مصرية لكل الإخوة والأخوات في المملكة العربية السعودية يمكنكم مراجعة الآتي: رقم كنتاكي الموحد في السعودية + منيو الطلبات وكيفية طلب الاوردر أونلاين من على الإنترنت وذلك للتسهيل عليكم عند وجودكم بالمنازل.

فيديو مؤتمر فيروس كورونا في السعودية

وفيما يلي نضع إليكم فيديو المؤتمر اليومي للمصابين بفيروس كورونا اليوم في السعودية

الصحة تعلن تسجيل 327 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. والكشف عن إجمالي عدد المتعافين والمصابين

الصحة تعلن تسجيل 327 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. والكشف عن إجمالي عدد المتعافين والمصابين===============================أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي عن أن إجمالي الحالات المصابة بكورونا في المملكة وصل إلى 2932 حالة .وأوضح العبدالعالي أنه تم تسجيل تعافي 16 حالة جديدة خلال 24 ساعة ليصل إجمالي المتعافين إلى 631 حالة

Gepostet von ‎اخبار السعودية‎ am Mittwoch, 8. April 2020