التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية اليوم الخميس 14/1/2016 اخبار المملكة العربية السعودية العاجلة واخبار السعودية وايران 4 ربيع ثاني 1437

نقدم لكم اليوم اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 14 يناير عام 2016 وستكون الاخبار بعون الله تعالى لحظة بلحظة وايضا محدثة باستمرار .

اخبار السعودية اليوم 

السفير السعودى فى تركيا يصرح السعوديين بخير 

صرح السفير السعودى فى تركيا عادل مرداد ان السعوديين الموجودين فى تركيا بخير وانة لا يوجد مصابون ولا ضحايا فى التفجير الارهابى الذى كان بالامس فى وسط العاصمة التركية اسطنبول .

اخر اخبار السعودية اليوم

السعودية تحذر رعاياها من الذهاب الى المناطق السياحية فى تركيا 

حذرت الحكومة السعودية رعاياها الموجودين فى تركيا والتحديد فى العاصمة التركية اسطنبول من التواجد فى المناطق السياحية خوفا عليهم من حدوث تفجيرات جديدة فى تركيا .

الملك سلمان للرئيس التركى موقفنا واضح من الارهاب 

فى اتصال تليفونى بين الرئيس التركى اردوغان وجلالة خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ان موقف المملكة العربية السعودية من الارهاب واحد ولن يتغير والموقف هو انها تقف دائما ضد الارهاب وانها تدعم محاربتة وكان هذا على خلفية الاحداق الارهابية التى لحقت بالعاصمة التركية اسطنبول اخيرا .

اخر اخبار السعودية اليوم

الرئيس اليمنى يشكر المملكة على مواقفها 

شكر الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادي الممكلة العربية السعودية على مواقفها الجادة والرائعة تجاة اليمن وايضا تلبيتها لنداء النصرة من خلال تدخلها لوقف التوسع الإيراني في المنطقة والقضاء على مليشيات ايران فى المنطقة مثل  مليشيا الحوثي وصالح في اليمن .

تنفيذ حكم القتل فى مقيم قتل كفيلته

نفذت الشرطة السعودية اليوم حكم القتل فى مقيم قد قام بقتل كفيلتة عن طريق ضربها على راسها وتقييد يدها ورجلها بسبب منعة من دخول منزلها لوجود خلاف بينهم .

اخر اخبار السعودية اليوم

التحالف يعد تعز 

القى اليوم التحالف العربى المساعد للدولة اليمنية الكثير والكثير من المساعدات على ارض تعز اليمنية و كانت هذة المساعدات حوالى 40 طنا .

اخبار السعودية اليوم

ابناء الملك عبد الله يحيون ذكرى وفاتة 

احى اليوم انباء جلالة الملك الراحل المغفور لة باذن الله تعالى عبد الله بن عبد العزيز فى ذكرى وفاتة الاولى بكلمات مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعى سناب شات .

اخبار السعودية اليوم

الممكلة تحتفل بالملك سلمان 

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بالمباعية للملك سلمان بعد وفاة الملك السابق غفر الله له الملك عبد بن عبد العزيز حيث تم الاحتفالات تحت رعاية الأمير فهد بن نايف بن سعود بن عبد العزيز.

اخبار السعودية اليوم

حملة لاغلاق بعض المطاعم فى جدة

تتجة الحكومة السعودية كل اسبوع الى عمل حملات على المطاعم الموجودة فى جدة من اجل التحقق من من وجود الشروط الصحية  وايضا غلق المطاعم غير مطابقة للمواصفات من شأنها الإضرار بصحة المواطنين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.