التخطي إلى المحتوى
اتحاد كرة القدم السعودي يهاجم النادي الأهلي المصري ويصف موقفة بالسلبي .. الزمالك يستغل الموقف .. الإمارات لا ترغب أن تكون طرف
النادي الأهلي المصري

أصدر منذ قليل “الاتحاد السعودي لكرة القدم” بيانا يهاجم فيه النادي الأهلي المصري، وجاء في البيان أنه لتوضيح الحقيقة الكاملة من وجهة نظر الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بخصوص مباراة السوبر المصرية السعودية المرتقبة،ويأتي هذا البيان في إطار توضيح الصورة للشارع الرياضي كما يزعم البيان، ووضع الجميع أمام الحقيقة الكاملة بكافة تفاصيلها، بحسب ما جاء في البيان، فجاء في البيان أنه كان من المفترض حسب ما تم الاتفاق عليه، أن تقام مباراتان للفرق المصرية السعودية أبطال الدوري والكأس بكلا البلدين، تجمع  إحداهما بطلي الدوري المصري والسعودي، بينما تكون المباراة الثانية بين أبطال الكأس في كلا البلدين.

الاتحاد السعودي يهاجم النادي الأهلى
النادي الأهلي اليوم

 

وجاء في نص البيان أيضا، أنه قد تم الاتفاق بالفعل بين رئيسي الاتحاد السعودي الدكتور عادل عزت، ورئيس الاتحاد المصري المهندس هاني أبو ريدة، وأن هذا الاتفاق قد تم منذ أكثر من 7 أشهر مضت، ونص الاتفاق بين رئيسي الاتحادين السعودي والمصري على إقامة مباراة السوبر بين بطلي الدوري السعودي والمصري على كأس السوبر بأسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويقام هذا اللقاء في العاصمة السعودية الرياض، بينما يلتقي بطل الكأس السعودي وبطل الكأس المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويقام هذا اللقاء في العاصمة المصرية القاهرة.

لكن جاء في البيان ما يشير إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تفاجأ بـ”غموض وعدم وضوح من إدارة النادي الأهلي المصري في تحديد موعد المباراة، وبعد أخذ ورد وتراجع”.

وأشار البيان أيضا إلى أنه بعد أن تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم  اتصالا من أبو ريدة يحاول فيه احتواء الموقف، فتمت الموافقة على إعادة جدولة المباراة إذا كان الأهلي لديه الجدية في ذلك، لكننا تفاجئنا بطلب الأهلي أن تقام المباراة في أبو ظبي أو القاهرة.

وقال الاتحاد السعودي: إنه “يستغرب بصورة كبيرة تعامل إدارة النادي الأهلي مع هذا الأمر وما حدث من تأخير وغموض يكشف عدم رغبة في الإسهام بالعمل من أجل زيادة أواصر المحبة والأخوة”.

ومن هذا المنطلق، بحسب البيان، فإن “هذا الموقف السلبي من إدارة النادي الأهلي.. سيؤخذ بعين الاعتبار في أي تعاون مستقبلي”.

أقرأ أيضا

ركوع تام لسعر الليرة التركية مقابل الدولار اليوم والاقتصاد التركي ينزلق نحو المجهول وربيع تركي قادم

وكالة أنباء فارس الإيرانية : القبض على إيراني يملك ذهبا يفوق احتياطي بعض الدول “وحيد مظلومين حبيب الله”

وجاء بعض الردود على بيان الاتحاد السعودي كالأتي:

ردًا على @saudiFF

بيان اتحاد القدم حول السوبر السعودي المصري يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن إدارة النادي الأهلي المصري اتخذت من المراوغة منهجا لها على الرغم من كل التسهيلات التي قدمت لها من أجل المشاركة في هذه البطولة التي تسهم في زيادة أواصر المحبة بين البلدين الشقيقين

أنت رئيس مركز إعلامي لذلك هذه ألتغريده غير مقبولة منك فأنت تمثل #الأهلي السعودي وليس لك مصلحة في خلق مشكلة بين الأهلي المصري والأهلي السعودي فكونا من شغل الإمعات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.